القائمة الرئيسية

الصفحات

مشاهدة مباراة تشيلسي وايفرتون في الدوري الانجليزي بث مباشر

 

مباراة تشيلسي وايفرتون

يعتقد البعض من محبي الكرة الإنجليزي بأن ديربي تشيلسي وايفرتون . هو الأقوي والأهم علي مستوي البريميرليج  ويقام اللقاء في إطار مواجهات الأسبوع 28 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز علي إستاد ستامغورد بريدج .

عمومآ نستطيع أن نقول بكامل الثقة إننا علي موعد مساء الليلة من الممتعة الكروية الرائعة . ولذلك مع بداية لقاء البلوز بقادة نجم المغرب خكيم زياش . ضد التوفيز أبناء المدير الفني الإيطالي المخضرم كارلو أنشلوتي  من خارخ الملعب . ومن الداخل هناك صانع الألعاب الكولومبي خاميس رودرويغو .

بالتالي سنشاهد معركة تحطيم عظام من العيار الثقيل بين تشيلسي وايفرتون علي أرض الملعب . ليس من أجل التتويج بلقب البريميرليج للعام الحالي لان البطولة قد حسمها مبكرآ مانشستر سيتي . لكن لضمان التواجد الوسم القادم بأقوي البطولات العالمية دوري أبطال أوروبا .

الترتيب الحالي لتشيلسي وايفرتون بالبريميرليج

لذلك لا يجب أي فرصة لكلا الفريقي في إهدار المزيد من النقاط علي مدار المباريات المقبلة. وخصوص المواجهة التي ستجمع بينهم مساء اليوم وسط أجواء من الحماسة والإثارة بين جماهير البلوز التوفيز علي كافة مواقع التواصل الإجتماعي .

بصفة عامة دعونآ الأن نقدم لكم جميع متابعي موقع استمتع كورة الرياضي . أهم وأبرز التفاصيل التي تخص اللقاء حتي نتعرف لمن تميل الأفضلية طوال التاريخ كلا طرفي المواجهة بمسابقة الدوري الإنجليزي العريق أقوي دوريات العالم .

البداية من عند تشيلسي الذي يقودة الألماني توماس توخيل منذ وقت قريب للغاية . مع ذلك شاهد البلوز علي إختلاف كبيرة جدآ من جانب النتائج وأيضأ الأداء علي يد هذا المدرب الذي لم يتعرض إلي أي خسارة حتي الأن بجميع المسابقات .

نتيجة لذلك تحسن ترتيب الفريق بعد أن كان بوسط الجدول . أصبح الأن ضمن خماسي المقدمة تحديدآ بمركز الـ5 برصيد 44 نقطة وبقارق 8 نقاط فقط عن صاحب الوصافة المان يونايتد .

أم عن الضيوف نادي إيفرتون الذي أنفق لاالكثير من الأموال مطلع الموسم الجاري لهدف واحد فقط . وهو الحصول علي لقب البريميرليج الغائب عن التوفيز منذ 20 عام تقريبآ . وسيزيد هذا الرقم سنة أخرة علي الأقل بعد إبتعاد الفريق بشكل كبير عن المنافس علي التتويج بالدوري .

ويتواجد ايفرتون حاليآ بمركز الـ 7 برصيد 43 منصفة مع بطل النسخة الماضية ليفربول . وكما نراء عدم وجود غير فارق نقطة واحد فقط بين الفريقي في صراع التأهل لدوري الأبطال .