القائمة الرئيسية

الصفحات

مشاهدة مباراة جالاتا سراي وأنقرة غوجو بالدوري

 

صراع ناري بين القمة والقاع

عمومآ أصبح حالة من العشق عند الجماهير المصرية علي لذلك بات الكل ينتظر موعد إنطلاق مباراة جالاتا سراي وأنقرة غوجو . بحماسة كبيرة جدآ من أجل مشاهدة الهداف الشباب مهاجة الأسود الأكوندا مصطفي محمد .

بصفة عامة حديثنآ الليلة بالطبع سيكون منصب علي ما يقدمة المهاجم الدولي المصري مع فريق جالطة سراي الذي لم يمضي علي إنتقالة إلا شهر واحد فقط لا غير كان كافيآ لمصطفي حتي يصبح حديث كافة وسائل الإعلام بمصر وأيضأ بتركيا .

في الوقت نفسة بات الأكوندا عناصر هام جدآ بتشكيلة المدرب فاتح ترام قائد جالاتا سراي من علي الخطوط . حيث ساهم اللاعب بتسجيل 5 أهداف وصناعة جول خلال المشاركة في 5 لقاءات ايحصل علي جائزة نجم الشهر بمسابقة سوبر ليغ .

الموقف الحالي لفريقي جالاتا سراي وأنقرة غوجو بالدوري

يتربع الضيوف علي صدارة السوبر ليغ متفوقآ علي جميع الأندية برصيد 57 نقطة وبفارق 3 نقاط عن أقرب المنافسين . خاض جالاتا حتي الأن 26 مباراة حقق لإنتصار في 18 مواجهة أخرهم كان الأسبوع السابق علي حساب

بالتالي سيحاول الأسود خلال مواجهة اليوم المرتقبة تأمين المركز علي وجة الخصوص ثم تزويد فارق النقاط الموجود . للإقتراب خطوة أكثر تجاة التتويج بلقب الدوري التركي لمرة جديدة في تاريخ النادي العريق صاحب الإنجازات والبطولات المحلية والقارية .

أم عن أصحاب الديار نادي أنقرة غوجو الذي تم إنشائه عام 1910 أي من 110 سنة حل الفريق علي أكثر من بطولة . أبرزها كان كأس تركيا مرتان ودوري أنقرة لكرة القدم 6 مرات ودوري القسم الثاني أيضا في مناسبتان علي مدار تاريخة .

لكن هذا الموسم يقترب الأصفر من الهبوط إلي الدرجة الأولي بشدة . وذلك بعد إستطاع الفريق أن يجمع عدد من النقاط يصل إلي 20 وضعتة بالمركز الأخير تحديدآ 21 بعد مرور 25 جولة من عمر المسابقة المحلية . لذلك لا سبيل أمام أنقرة غوجو اليلية إلا الفوز فقط .