القائمة الرئيسية

الصفحات

تاريخ مواجهات أتلتيكو مدريد وريد بول سالزبورغ | Red Bull Salzburg vs Atletico Madrid

تاريخ مواجهات أتلتيكو مدريد وريد بول سالزبورغ | Red Bull Salzburg vs Atletico Madrid :

خسر سالزبورغ في اللقاء الوحيد الذي جمعه في دوري الأبطال مع أتلتيكو مدريد، وفاز النادي الإسباني في ملعب ميتروبوليتانو 3-2.

فاز أتلتيكو مدريد في 8 من مبارياته الـ 9 ضد فرق نمساوية في البطولات الأوربية (ت1).

واجه سالزبورغ فرق إسبانية 7 مرات في البطولات الأوربية، فاز منها واحدة فقط (ت2 خ4)، حين غلب ريال سوسييداد 2-1 في الدوري الأوربي 2017/2018.

يطمح أتلتيكو مدريد بالتأهل للدور الثاني من دوري الأبطال للمرة السابعة من آخر 8 مواسم تحت إمرة المدرب دييغو سيميوني – فشل الفريق من التأهل من دور المجموعات مرة واحدة مع المدرب سيميوني، في موسم 2017/2018.

فاز سالزبورغ مباراته الأخيرة في دوري الأبطال 3-1 (ضد لوكوموتيف موسكو) ويطمح الفريق للفوز بمباراتين على التوال في البطولة للمرة الأولى في تاريخه.

أتلتيكو مدريد ضد ريد بول سالزبورغ: 

أتلتيكو مدريد ضد ريد بول سالزبورغ ,موعد مباراة أتلتيكو مدريد القادمة,مباراة اتلتيكو مدريد فى دوري الأبطال,موعد أتلتيكو مدريد ضد ريد بول سالزبورغ,القنوات الناقلة لمباراة أتلتيكو مدريد ضد ريد بول سالزبورغ
ينتظر عشاق ومحبي المستديرة مباراة قوية ومن العيار الثقيل بين فريق "ريد بول سالزبورج النمساوي " وفريق " اتلتيكو مدريد الإسباني" وسيقوم فريق موقع "استمتع كورة" بعمل تقرير حصري لمباراة " أتلتيكو مدريد وريد بول سالزبورغ" وأنتم أعزائي المشاهدين ومتابعي الموقع يمكنكم الحصول على جميع الأخبار الهامة عن المباراة ويمكنكم متابعة تقرير وأحداث المباراة باستمرار وأول بأول الي حين انتهاء المباراة بين الفريقين ، كما يمكنكم مشاهدة ملخص نهاية المباراة على نفس الصفحة إن شاء الله ، كما يمكنكم متابعة المباريات الأخرى الخاصة بدوري أبطال أوروبا . 

يلا شوت أتلتيكو مدريد وريد بول سالزبورغ: 

يستضيف ملعب " رد بول أرينا سالزبورغ (مدرّج رياضي في النمسا)" مباراة من العيار الثقيل بين فريقي" أتلتيكو مدريد وريد بول سالزبورغ القادمة" ضمن انطلاق منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات ، ومن المقرر أن تقام المباراة في يوم الأربعاء الموافق التاسع لشهر ديسمبر الجاري ، و ستنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءاٌ بتوقيت دولة مصر وفى تمام الساعة الحادية عشر مساءاٌ بتوقيت دولة السعودية .