القائمة الرئيسية

الصفحات

تاريخ مواجهات تشيلسي وإيفرتون | Everton vs Chelsea

تاريخ مواجهات تشيلسي وإيفرتون :

فاز ايفرتون بآخر مباراتين في الدوري الممتاز امام تشيلسي، وآخر مناسبة فاز فيها في 3 مباريات على التوالي امام البلوز كانت بين فبراير 2010 وفبراير 2012 .

حافظ تشيلسي على نظافة شباكه في 6 من آخر 8 لقاءات مع ايفرتون بالدوري الممتاز، وهو انهزم في المباراتين اللتين تلقى فيهما الأهداف (4 انتصارات وتعادلين) .

اشرف كارلو انشيلوتي مدرّب ايفرتون على 76 مباراة مع نادي تشيلسي في الدوري الممتاز بين عامي 2009 و2011، وبلغ معدّله 2.07 نقطة في المباراة الواحدة في تلك الفترة مع البلوز.

خاض مدرّب تشيلسي الحاليّ فرانك لا مبارد 60 من تلك المباريات الـ76 مسجّلًا 32 هدفًا، فقط تحت اشراف جوزيه مورينو نجح لا مبارد بتسجيل أهدافا اكثر في الدوري الممتاز (49 في 140 مباراة) .


فاز تشيلسي بـ2 فقط من آخر 15 مباراة خارج ملعبه بالدوري الممتاز امام اندية لم تغب يومًا عن منافسات الدوري الممتاز أيضا (5 تعادلات و8 هزائم)، وهذه الانتصارات جاءت على ملعبي توتنهام وارسنال في ديسمبر من العام الماضي .

خسر ايفرتون آخر مباراتين على ملعبه في الدوري الممتاز (ضدّ مانشستر يونايتد وليدز) – لم يخسر 3 مباريات على التوالي على ميدانه منذ مارس 2016، فيما لم يخسر المدّرب كارلو انشيلوتي 3 مباريات متتالية ضمن اطار الدوري في ملعبه منذ نوفمبر 2006 مع ميلان .

مباراة تشيلسي اليوم : 

تاريخ مواجهات تشيلسي وإيفرتون | Everton vs Chelsea
يفتتح ستاد وملعب غوديسون بارك (مدرّج رياضي في ليفربول، إنجلترا) ، أبوابه لإحتضان مباراة كرة القدم بين فريقي " تشيلسي وإيفرتون" ، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر لمسابقة وبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ، ستقام المباراة فى يوم السبت الموافق الثاني عشر لشهر ديسمبر الجاري ، على أن تنطلق صافرة بداية المباراة فى تمام الساعة العاشرة مساءاٌ بتوقيت القاهرة وفى تمام الساعة الحادية عشر مساءاٌ بتوقيت دولة السعودية . 

تشيلسي وإيفرتون القادمة : 

يستضيف نادي "تشيلسي" نظيره نادي "إيفرتون" ضمن منافسات إنطلاق الجولة الثانية عشر بالدوري الإنجليزي ، ويقدم نادي المستضيف أداء مميز وممتع بالموسم الحالي ، فهو يحتل الآن الثالث فى ترتيب جدول الدوري الإنجليزي برصيد 22 نقطة ، خاض الفريق 11 جولات فى مشواره بالموسم واستطاع أن يحصد الفوز في 6جولات وحقق التعادل فى أربع جولات ، بينما إستقبلت مرماه الخسارة فى جولة واحدة فقط ، وأحرز 25 هدف وإستقبلت مرماه وإهتزت شباكه بـ 11 هدف ، ويسعي لاستغلال عامل الأرض والجمهور فى محاولة لانتزاع فوز ثقيل للمنافسة على المراكز الأولي بالجدول .