القائمة الرئيسية

الصفحات

تاريخ مواجهات برشلونة وقادش | Cádiz vs Barcelona

تاريخ مواجهات برشلونة وقادش :

خسر قادش آخر ست مباريات له في الليغا ضد برشلونة ، منذ الفوز بواقع 4-0 في مايو 1991 تحت قيادة رامون بلانكو مع يوهان كرويف كمدرب لبرشلونة.

فاز برشلونة في سبع من آخر تسع مباريات خارج أرضه في الليغا ضد قادش (تعادل وهزيمة) ، وحافظ على شباكه نظيفة في خمس من آخر ثماني مباريات، علمًا أنه فشل في التسجيل فقط في هذه الفترة في هزيمته الوحيدة 4- 0 في مايو 1991.

خسر برشلونة مباراة واحدة فقط من آخر ثماني مباريات خارج أرضه في الليغا ضد الفرق الأندلسية (5 انتصارات وتعادلين)، 0-2 ضد غرناطة في سبتمبر 2019.


حصد قادش 15 نقطة بعد أول 11 مباراة في الليغا 2020/21 ، وهو أعلى معدل له في هذه المرحلة في المواسم السبعة الأخيرة في الدرجة الأولى ، منذ رصيد 19 نقطة (باحتساب ثلاث نقاط لكل فوز) في 1987/88.

فشل برشلونة في الفوز في آخر ثلاث مباريات خارج أرضه في الليغا (تعادل وهزيمتين)، والمرة الأخيرة التي فشل فيها بتحقيق الفوز في أربع مباريات أو أكثر خارج أرضه في المنافسة كانت بين مارس ومايو 2008 تحت قيادة فرانك ريكارد (6 مباريات، صفر انتصارات، تعادلين و4 هزائم).

برشلونة وقادش لايف :

برشلونة وقادش , برشلونة ضد قادش , موعد برشلونة وقادش , موعد مباراة برشلونة وقادش , موعد مباراة برشلونة القادمة ضد قادش , برشلونة فى الدوري الأسباني , برشلونة وقادش اليوم
يستضيف ملعب رامون دي كارنازا (ملعب مخصص لكرة القدم في كاديز، إسبانيا) ، مباراة من العيار الثقيل بين فريقي " برشلونة وقادش " ضمن عودة الجولة الثانية عشر بالدوري الإسباني الممتاز ، وستقام المباراة في يوم السبت الموافق الخامس لشهر ديسمبر الجاري لهذا الموسم 2020 – 2021 ميلادية ، على أن تنطلق صافرة بداية إنطلاق المباراة بين الفريقين فى تمام العاشرة مساءاٌ بتوقيت دولة مصر وفى تمام الساعة الحادية عشر مساءاٌ بتوقيت دولة السعودية .