القائمة الرئيسية

الصفحات

الأهلي الأن .. صفقة جديدة وتصريحات موسيماني عن الخطيب الغير متوقعة وسلبية مسحة النجم !

لاتزال الكورونا تحارب الأهلي  :

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بنادي الأهلي علي إيجابية مسحة ثلاثي الفريق المصاب بكوفيد ـ 19 المستجد " وليد سيلمان ، أليو ديانج ، أحمد ياسر ريان " مما يجعل فرصتهم في الحاق بمباراة نهائي كاس مصر يوم 5 ديسمبرالمقبل ضعيفة جدآ . 

وقال عبد الحفيظ عبر تصريحات صحفية " الجميع خضع اليوم لمسحة طبية جديدة للكشف عن فيروس كورونا قبل الدخول في معسكر مغلق لمواجهة فريق طلائع الجيش ، وجاءت نتائج الفحوصات سلبية لكل اللاعبين الجهاز الفني ما عدا الثلاثي المصاب . 

ويستعد النادي الأهلي لخوض مباراة نهائي كأس مصر أمام طلائع الجيش يوم السبت القادم لحصد لقب جديد بعد الفوز بدوري أبطال إفريقيا منذ أيام قليل علي حساب غريمة التقليدي نادي الزمالك بنتيجة 1 / 2 دون وجود الثلاثي الهام بسبب إصابتهم بكوفيد 19 .

تفاصيل جديد عن الصفقة المنتظرة 

صرح المدير الفني لنادي الأهلي الجنوب إفريقي " بيتسو موسيماني " عن وجود رغبة شديدة عند جناح صن داونز " الأوروجوياني حيث قال " دائمًا تتحدثون عن انتقال سيرينو إلى هنا، وللمرة الأولى أتحدث معكم عن هذا الأمر بشكل واضح " . 
اخبار الاهلي المصري اخبار الاهلي الان اخبار الاهلي المصري اليوم اخبار الاهلي والزمالك اخبار الاهلي والصفقات اخبار الاهلي النهارده اخبار الاهلي اليوم

وتابع موسيماني الحوار مع أحد الصحف الشهيرة بجنوب إفريقيا قائلآ : لست غاضبًا من ارتباط سيرينو بي، هذا الأمر سيرتبط بي كثيرًا جميعكم كان يعرف أن الأهلي كان يسأل عن سيرينو عندما كنت مدربًا لصنداونز، لكن أنا من طالبت بعدم رحيل اللاعب . 

وجهة نظر مدرب المارد الأحمر عن الدوري المصري أوضح موسيماني تفاصيل أيامة الأولي مع الأهلي عبر حديثآ مع صحيفة " تايمز " قائلآ : كنت أشعر أنني في دوامة، البعض كان يظن أن الأمور سهلة بعد تولي الأهلي وفوز الفريق ببطولة الدوري ، لم يتبق سوى خمس مباريات في الدوري وكانت النتائج مهمة جدًا بالنسبة لي . 

وأضاف " مباريات الدوري كانت تلعب تحت ضغط لأن الجميع يريد أن يرى المدرب الجديد ، كان عليّ أن أبدأ رحلتي الخاصة من خلال الفوز بالمباريات، لذت فقد غيرت طريقة لعبنا ووضعت برنامجي ولكي تفعل ذلك كان عليك التخلص من البرامج والأسلوب القديم " . 

خبر سعيد لجماهير الأهلي 

أعلن نجم الأهلي ومنتخب مصر الأول " محمد شريف " العائد من فريق إنبي سلبية المسحة التي خضع لها بعد إصابته بفيروس كورونا خلال وقت سابق ، ويعد اللاعب من أبرز العائدين لصفوف القلعة الحمراء بعد الإنتهاء من فترة الإعارة وتقديم أداء أكثر من رائع علي مدار الموسم الماضي . 

وتمكن شريف من تسجيل الكثير من الأهداف الهامة" 14 هدف " مع الفريق البترولي ليحصل على وصافة هدافي مسابقة الدوري خلف صانع العاب بيراميدز المخضرم " عبد االله السعيد " الذي فائز بلقب هداف المسابقة برصيد 17 هدف .