القائمة الرئيسية

الصفحات

الدوري المصري . تصريحات الجنايني الصادمة عن الزمالك وكهرباء


رئيس من من ورق مع الأسف

تصرح السيد رئيس اللجنة المسؤولة عن إدارة الإتحاد المصري لكرة القدم "عمرو الجنايني"عبر أحد البرامج المذاعة علي قناة "أون تايم سبورتس 2"الفضائية ليكشف العديد من الأسرار والحقائق وجاء حوار رئيس الجبلاية الناري والمثير كالتالي " 
عمرو الجنايني, عمرو الجنايني cib, عمرو الجنايني استقالة, عمرو الجنايني وأشرف صبحي, من هو عمرو الجنايني, عمرو الجنايني ومرتضي, عمرو الجنايني الزمالك
في البداية سوف أتحدث عن قرارات الإتحاد الدولي" فيفا مدت للجنة إدارة اتحاد الكرة حتى 31 يناير، وقلص أعضاء اللجنة إلى ثلاثة ولم نقرر بعد من سيخرج من اللجنة أمنية حياتي أن يعود المصري للعب في بورسعيد". 

ماذا حدث مع منتخب الشباب؟

أجاب قائلآ " ربيع ياسين طلب السفر 5 أيام مبكرا عن موعد بدء البعثة الرسمية وقبلنا بهذا الطلب لأنه فني بحت. تحدد سفر جمال محمد علي رئيس البعثة في موعدها الرسمي ، المدير الإداري عادل محفوظ أيضا مصاب بكورونا هنا في مصر". 

وتابع " سيحدث تحقيق في عدد الإصابات الكبير بكورونا في معسكر منتخب الشباب إن شاء الله سينضم 2 لاعبين لمعسكر الفراعنة الصغار ويُشفى بعض اللاعبين ونستكمل البطولة ، ونفوز بلقب بعد تقديم أداء قوي جدآ". 

موقف الجنايني تجاة نادي الزمالك 

رد غريب جدآ من أحد مشعجي القلعة البيضاء بحسب كلامة حيث قال " لن أشارك أبدا في انتخابات الزمالك، ودائما ما كنت في المجلس بالتعيين. ولو خيرت بين رئاسة اتحاد الكرة أو الزمالك سأكون ميال لاتحاد الكرة لأنني عرفته والأمر أصبح سهلا بالنسبة لي وراض عن نفسي فيه". 

وأشار " أن مشجع زملكاوي كبير خارج إطار العمل ، لكن مهمة إداراة نادي الزمالك حاليآ صعوبة جدآ لكثرت وجود مشاكل بالقلعة البيضاء بسبب الإدارة السابقة ، أتمني من كل قلبي أن يعود الأبيض أقوي من الأول عن طريق المجلس الإدارة الموجود بالوقت الحالي ".

حقيقة أزمة الفولت العالي 

كشف رئيس الجبلاية عن سبب الأزمة التي حدثت بمباراة تتويخ الأهلي بلقب الدوري الممتاز بقول هذا " أؤكد أن كهربا اعتذر لـ محمد فضل شفويا وتحريريا ، لكن اللاعب دائمآ يكذب دون أسباب ، كهرباء هومن تسبب بحدوث الأزمة منذ البداية".