القائمة الرئيسية

الصفحات

تاريخ مواجهات أتلتيكو مدريد وبلد الوليد | Atletico Madrid vs Real Valladolid

تاريخ مواجهات أتلتيكو مدريد وبلد الوليد :

لم يخسر أتلتيكو ​​مدريد في آخر 10 مباريات في الليغا ضد ريال بلد الوليد (9 انتصارات وتعادل)، وحافظ على شباكه نظيفة في ست من آخر سبع مباريات ، ولم يتجنب الهزيمة في 11 مباريات على التوالي أمامه في دوري الدرجة الأولى.

فاز أتليتكو ​​مدريد على أرضه في آخر خمس مباريات في الليغا ضد ريال بلد الوليد ، بما في ذلك جميع مبارياته الأربعة تحت قيادة دييجو سيميوني ، منذ الهزيمة بواقع 1-2 في فبراير 2009 تحت قيادة خافيير أغيري.

فاز ريال بلد الوليد بواحدة فقط من آخر تسع مباريات في الليغا ضد فرق مدريدية (4 تعادلات و4 هزائم)، وكان هذا الفوز خارج أرضه بواقع 2-1 ضد ليغانيس في يونيو.


تلقت شباك أتلتيكو مدريد هدفين فقط بعد أول تسع مباريات له في الليغا 2020/21 ، وهو أدنى معدل في هذه المرحلة من الموسم في الليغا (بالتساوي مع سجل ريال مدريد في 1987/88 ، وديبورتيفو دي لاكورونيا في 1993/94 وأتلتيكو) مدريد عام 1995/1996).

فاز ريال بلد الوليد في آخر مباراة له خارج أرضه في الليغا بواقع 3-1 ضد غرناطة ، علمًا أن المرة الأخيرة التي فاز فيها بمباراتين خارج أرضه على التوالي في المسابقة كانت في أكتوبر 2018 (2).

أتلتيكو مدريد وبلد الوليد لايف : 

موعد مباراة اتلتيكو مدريد القادمة موعد مباراة اتلتيكو مدريد القادمة والقنوات الناقلة موعد مباريات اتلتيكو مدريد القادمة موعد مباراة اتلتيكو مدريد القادمة في الدوري الاسباني موعد مباراة اتلتيكو مدريد القادمة الودية مواعيد مباريات أتلتيكو مدريد القادمة توقيت مباراة اتلتيكو مدريد القادمة موعد لقاء اتلتيكو مدريد القادم موعد اتلتيكو مدريد وفالنسيا موعد برشلونة واتلتيكو مدريد موعد اتلتيكو مدريد وفياريال موعد مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد القادمة موعد مباراة ليفربول القادمة مع اتلتيكو مدريد
يستضيف ملعب واندا ميتروبوليتانو ( مدرّج رياضي في مدريد، إسبانيا ) ، مباراة من العيار الثقيل بين فريقي " أتلتيكو مدريد وبلد الوليد " ضمن عودة الجولة الثانية عشر بالدوري الإسباني الممتاز ، وستقام المباراة في يوم السبت الموافق الخامس لشهر ديسمبر الجاري لهذا الموسم 2020 – 2021 ميلادية ، على أن تنطلق صافرة بداية إنطلاق المباراة بين الفريقين فى تمام السابعة والنصف مساءاٌ بتوقيت دولة مصر وفى تمام الساعة الثامنة والنصف مساءاٌ بتوقيت دولة السعودية .