القائمة الرئيسية

الصفحات

اخبار الزمالك . موقف أوباما الأخير وعبد الرؤوف يفتح النار علي فاروق جعفر


مفأجاة من العيار الثقيل تنتظر جماهير الأبيض 

يستعد مسؤولي نادي الزمالك الأيام القادمة إلي حسم ملف تجديد صانع الغاب الفريق الأول "يوسف إبراهيم أوباما " ومن المقرر أن تجمع جلسة بين لجنة الكرة بنادي واللاعب غدآ للإتفاق علي كافة الشروط بين الطرفين ، جدير بذكر إنتهاء عقد أوباما مع القلعة البيضاء نهاية الموسم الحالي . 
اخبار الزمالك اليوم, أخبار الزمالك اخبار الزمالك هيلعب امتى, اخبار نادى الزمالك هذا اليوم, اخبار الزمالك نيوز, م اخبار الزمالك اليوم
من جهة أخر يعد أوباما من أهم اللاعبين خلال الفترة الأخيرة بعد تقديمة لمستوي أكثر من جيد طوال السنوات الماضية بشهادة جماهير الفارس الأبيض وكافة الأجهزة الفنية التي جاءت لتولي تدريب الزمالك أخرهم البرتغالي "جايمي باتشيكو" المدرب الحالي للزمالك .

هل هذا هو الزمالك زمان؟ 

أعلنت اللجنة المؤقتة الموجودة داخل القلعة البيضاء عن نجاحها فى سداد المستحقات المتأخرة للاعبين، عن الفتره الماضيه ، ليس هذا فقط بل أيضا ، تمكنت المجلس الحالي من سداد رواتب الموظفين، والعاملين داخل النادى ، حقيقي لا أحد راضي عن ما يحدث من قبل أشحاص معروفين تجاة الزمالك. 

وعلم موقع إستمتع كورة الرياضي عن التفاصيل كاملة حيث تم صروف مبلغ يقدر بـ35 مليون جنية علي لاعبين الفريق الأول بعد إنتهاء مران اليوم ، وجميع العاملين والموظفين بنادي عن الوسم الماضي فقط ، فيما يخص الموسم الكروي الحالي الذي إنطلق منذ أيام لم يتم سداد أي شئ . 

تصريحات نجم القلعة البيضاء السابق 

هاجم لاعب الأبيض سابقآ "أحمد عبد الرؤوف" أسطورة الفارس الأبيض "فاروق جعفر" عن فترة تواجدة مع رئيس الزمالك السابق "مرتضي منصور" قائلآ" أنا وأمير عبدالعزيز رحلنا عن الفريق مع رحيل كارتيرون، بسبب كابتن فاروق جعفر، الذي أقنع رئيس النادي بضرورة رحيلنا دون أسباب. 

وأضاف عبد الرؤوف عبر إذاعة "نجوم إف إم" الأمر مرتبطا بنجله سيف لماذا لم نصعده، في مركزه لاعبين كثر لسنا في قطاع الناشئين ولن نواجه أي فريق بعد رحيل كارتيرون علمت أننا سنرحل لأني عشت نفس الموقف مع ميتشو لا أهاجم أحدا بعينه، لكن طوال وقت في وجود فاروق جعفر حدثت مشكلات كثيرة جدا معي . 

ويستعد نادي الزمالك لمواجهة فريق بيراميدز الجريح بعد الخسارة من الإتحاد السكندري بهدفين لهدف ، تقام المباراة يوم الخميس القادم ضمن منافسات الجولة الثانية لمسابقة الدوري المصري الممتاز .