القائمة الرئيسية

الصفحات

ملخص مباراة سيراميكا والإنتاج الحربي ( فيديوو)


كرة القدم لا تعترف بتاريخ 

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا فوزة الأول التاريخي علي منافسة فريق الإنتاج الحربي بنتيجة هدفين مقابل لاشئ ضمن منافسات الجولة الأولي لبطولة الدوري المصري الممتاز ، ليتصدر الوافد حديثآ ترتيب المسابقة برصيد ثلاث نقاط ومتفوقآ علي زهرة الجنوب أسوان صاحب المركز الثاني بفارق الأهداف . 
مباراة الانتاج الحربى اليوم, مباراة الانتاج الحربي, مباراة الانتاج اليوم

شهد اللقاء سيطرة كبيرة من الضيوف علي معظم أوقات المباراة ، ليكفي اللاعبين من تسجيل هدفين فقط، وإهدارالعديد من الأهداف بطريقة غريبة ، في المقابل ظهر صاحب الأرض رجال المدرب "مختار مختار" بشكل سيئة ، لم يكن أحد يتوقع أن تكون البداية هكذا. 

تشكيل الفريقين قبل المباراة 

بدء الإنتاج الحربي المباراة بهولاء اللاعبين " محمود شكري – محمد جمال – أحمد غنيم – عبد الرحمن بودي – عاشور الأدهم – وليد عبد المنعم – محمود صقر – ماكسويل باكوه – مصطفى سعد ميسي "فيما تكون تشكيل سيراميكا من " عامر عامر – رجب بكار – خالد صبحي – طارق سامي – أحمد محسن – محمد توني – محمد إبراهيم – محمود نبيل – شريف دابو – محمد مسعد – شادي حسين". 

وصف مباراة الإنتاج وسيراميكا

حاول المهاجم "باسم مرسي "إحراز هدف التقدم لفريقة قبل مرور أول عشر دقائق من عمر اللقاء ،لكن الحارس عامر كان عندة راية آخري ، لم يمضي أقل من ثلاث دقائق حتي جاء الرد من ثنائي نادي الزمالك السابق "محمد إبراهيم،محمد مسعد"حيث قام الأخير بتسديد الكرة فوق الثلاث خشبات . 

كاد سيراميكا أن يضع الجول الأول مع منتصف الشوط الأول من خلال تمريرة أكثر من رائعة من الظهير الأيمن الجديد "رجب بكار" للجناح الطائر مسعد ليطلق صاروخ بجوار القائم الأيسر ، مع إقتراب إنتهاء الفترة الأولي للمباراة حصل الموهوب "شادي حسبن"علي ضربة جزاء بعدعرقلة من المدافع " معاذ الحناوي" قام شريف دابو بتسجلها في الدقيقة 43 ليذهب الفريقين إلي الإستراحة . 

تمكن لاعب الوسط محمود نبيل من حسم المواجهة بتسديدة لا تصد ولا ترد من خارج منطقة الجزاء سكنت الشباك أقصى الزاوية اليمنى في الدقيقة 61 ، ظل محاولات الإنتاج علي فترات مختلفة متواجدة علي مرمي الضيوف ، لكن دون أي فائدة تذكر ،ليبقي الوضع كما هو حتي نهاية اللقاء . 

يعد هذا الفوز هو الأول لسيراميكا كليوباترا طوال تاريخة بدوري العام ، من جانبه نجح مجلس الإدارة من التعاقد مع الكثير من النجوم ذو المستوي العالي حتي يسطيع الفريق الإبتعاد عن شبح الهبوط مرة أخري للقسم الثاني .