القائمة الرئيسية

الصفحات

ملف إستمتع كورة . ظهور نتيجة المسحة الأخيرة وتفاصيل حل ساسي أزمة منتخب الشباب


الكورونا مستمرة مع الفراعنة الصغار

كشف مصدر مسؤول لموقع إستمتع كورة الرياضي نتيجة المسحة الطبية التي خضع لها اللاعبين أمس علي هامش اللقاء المنتظر يوم الجمعة القادمة أمام منتخب تونسي ، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة شمال أفريقيا المؤهلة لأمم أفريقيا 2021 بموريتانيا. 
منتخب مصر للشباب اليوم منتخب مصر للشباب مباريات منتخب مصر للشباب 2020. منتخب مصر للشباب ربيع ياسين منتخب مصر للشباب وتونس, منتخب مصر للشباب هيلعب امتى
وجاءت نتائج بعثة الفراعنة علي عكس توقع جماهير الكرة المصرية بإجابية عينة 14 لاعب ، فيما ظهرت سالبية المسحة إلي 14 من لاعبين المنتخب الوطني ، ويستعد منتخب مصر للشباب خوض ثانية مباراة له بمواجهة نظيرة منتخب تونس ، ولا بديل غير الثلاث نقاط بعد الخسارة الأولي من ليبيا بهدفين مقابل لاشئ. 

يطمح المدير الفني "ربيع ياسين" من قدرة الثنائي "أحمد حسام ، مصطفي ميسي "المنضمين حديث للفراعنة سبب وجود نقص بالقائمة بعد إصابة 14 لاعب بقيروس كورونا المستجد ، من جانب أخر فشل الإتحاد المصري لكرة القدم إقناع الكاف من أجل الموافقه علي تاجيل مباراة ليبيا لعدم توافر 11 لاعبًا ، في المقابل إعتباره الأتحادج الإفريقي منسحبًا. 

نجم القلعة البيضاء يثبت حبه لمصر

أوضح السيد "جمال محمد" نائب رئيس اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة الدور الكبير لصانع العاب نادي الزمالك "فرجاني ساسي" في توفير المبلغ المالي المطلوب لبعثة منتخب الشباب حيث قال " دائمآ ما نثير الجدل عل أشياء ليس له أساس من الصحة". 

وأضاف قائلآ " إذا أرسلنا الأموال عن طريق البنك ستمر أياما من أجل سحبها هناك ، كان يجب طلب مساعد أحد لم نجد أفضل من ساسي في مصر من أجل إيصالها لنا بسرعة ووصلتنا عن طريق شخص تابع له في تونس أسرع من البنك لحل المشاكل بأسرع وقت ممكن". 

ويواجه الفراعنه تونس يوم الجمعة ثم محاربون الصحراء الجزائر يوم 24، بعدها منتخب المغرب يوم 27، لم يبقي أما المنتخب الوطني للشباب غير الفوز بجميع المباريات ، أو أقل تقدير عدم الخسارة بأي مواجهة من الثلاث مواجهات المنتظرة لحسم الصعود إلي أمم أفريقيا 2021.