القائمة الرئيسية

الصفحات

ملف إستمتع كورة . تفاصيل أزمة منتخب مصر للشباب وموقف مباراة اليوم


غرائب وطرائف تحدث بالكرة المصرية 

تعود من جديد وتضرب بقوة ، لكن هذه المرة ليست بفرق الدوري المصري ، بل بمنتخب مصر للشباب قبل ساعات من مواجهة المنتخب الليبي ضمن بطولة شمال أفريقيا المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2021 بموريتانيا المقرر إقامتها بدولة تونس من 15 ديسمبر الجاري حتي 28 من نفس الشهر . 
نتائج منتخب مصر للشباب, منتخب مصر للشباب, منتخب مصر للشباب 2011, منتخب الشباب المصرى, المنتخب المصرى ,منتخب مصر للشباب, منتخب مصر للشباب
بداية الأزمة حدثت منذ ما يقارب اليومين تحديدآ قبل المواجهة الأولي للفراعنة بالبطولة ، عندما خضع جميع اللاعبين والجهاز والفني والإداري بقيادة الدير الفني "ربيع ياسين" كاجراء متبع بفترة الأخيرة قبل أي مباراة ، من جانب أخر جاءت نتيجة المسحة مفاجأة للجميع بعد إيجابية عينة 17 شخص . 

لم يمضي كثيرآ من الوقت حتي قرار الإتحاد المصري عمل مسحة فورية مرة ثانية لجميع أعضاء بعثة المنتخب المتواجدة في تونس في معمل آخرمختلف ، وبالفعل تم الأمر وتأكدت عينة 14 لاعبًا بخلاف ربيع ياسين المدير الفني للفراعنة الصغار . 

جدير بذكر إقامة المواجهة المرتقبة اليوم عصرآ بتوقيت مصر دون جضور جماهيري ، في المقابل لم يتم إعلان أي قرار من قبل الإتحاد الإفريقي لكرة القدم عن تاجيل المباراة إلي موعد أخر بسبب إكشاف العديد من الحالات الإيجابية ضمن صفوف المنتخب . 

هل يحق للفراعنة طلب تاجيل اللقاء 

طبقآ لما تنص علية لأئحة الكاف المتابعة علي كافة مستوي البطولات التي تجمع الأندية والمنتجبات خاص بعد إنتشار فيروس كورونا المستجد ، وجاءت كالتالي " إذا لم يكن لدى الفريق الحد الأدنى لعدد اللاعبين 11 لاعبآ فسيتم اعتبار الفريق خاسرًا بنتيجة هدفين مقابل لاشئ. 

تصريحات مثيرة وغريبة من أحد المسؤولين 

صرح وليد ماهر المنسق الإعلامى لمنتخب الشباب قائلآ عبر برنامج "وان توو" الإذاعية "هناك أمر غير طبيعي لهذا الكم من الإصابات الخمسه منتخبات يتواجدون في فندق إقامة واحد عزلنا أنفسنا تمامًا عن الباقي ولم يكن هناك اتصال مع أحد" 

فيما قال الطبيب وليد منصور الخاص بمنتخب الشباب " فوجئنا بعدد الإصابات نحن معزولين تماما لا نتعامل مع أحد، كل المنتخبات متواجدة في المكان نفسه عزلنا جميع اللاعبين بعد النتائج، لم يحدث احتكاك بين اللاعبين وكان هناك التزام من الجميع علي مستوي عالي .