القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاهلي اليوم . غياب أجاي وعودة سليمان ورابط التصويت علي لقب نادي القرن


مفاجأة غير متوقعة عند الجماهير

يستمر غياب الجناح النيجيري " جونيور أجاي " عن النادي الأهلي علي مباراة المقاصة الأحد المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز ليضع الفريق بموقف لا يحسد علية ، وتعد هذه المباراة الثالثه علي التوالي التي يكون فيها اللاعب خارج قائمة القلعة الحمراء . 

وقد تعرض أجاي إلي إصابة خلال مواجهة الأحمر مع نادي الزمالك بنهائي دوري أبطال إفريقيا التى إنتهت بفوز الأحمر بنتيجة 1 ـ 2 وحصد الأميرة السمراء التاسعة ، من جانبة فضل المدير الفني لنادي الأهلي إستبدال اللاعب فورآ قبل أن تتضعف الإصابة وتصبح كبيرة . 
الاهلي اليوم الاهلي ونهضة بركان الاهلي يلعب اليوم الاهلي يواجه الاهلي هيلعب الساعه كم الاهلي هيلعب امتى في الدوري المصري الاهلي هيلعب مع مين نادي الاه

جدير بالذكر إبتعاد أجاي عن المشاركة مع الأهلي خلال العديد من المباريات الحاسمة مثل مباراة قبل نهائي كاس مصر مع فريق الإتحاد السكندري ثم النهائي أمام طلائع الجيش ، علي سياق متصل قرار الجهاز الفني عمل برنامج تأهيلي يستمر لعدة أيام من أجل المشاركة في التدريبات الجماعية مع الفريق . 

الظهور الأول بعد الشفاء من الكورونا 

شارك الثلاثي " وليد سيلمان ، أليو دياج ، أحمد ياسر ريان " مران الفريق الثلالثاء بعد تعافيهم من فيروس كورونا المستجد منذ أيام قليلة كمان أعلن النادي الأهلي عبر موقعة الإلكتروني ، ومن المقرر أن يدفع موسيماني بنجم خط الوسط الفترة الأخيرة مع المارد الأحمر المالي دياج المرحلة القادمة لمشاركة الفريق بكثير من المسابقات المحلية والإفريقية . 

ويستعد الأهلي بشكل قوي لحصد لقب قاري جديد بعد الثلاثي الأخيرة " الدوري المصري ، كاس مصر ، دوري أبطال إفريقيا " عندما يواجة بطل كاس الكونفدرالية " نهضة بركان " المغربي يوم 18 ديسمبر المقبل علي لقب كاس السوبر الإفريقي هنا بمصر تحديدآ علي ملعب برج العرب حتي الأن ، لكن هناك محاولات من بطل المغرب لنقل المباراة خارج مصر علي أرض محايدة . 

الحاوي يعود من جديد 

تحدث قائد الأهلي المخضرم " وليد سيلمان " عبر برنامج ملعب الصقر حيث قال " "تعافيت من فيروس كورونا أشكر جماهير الأهلي التي حرصت على الاطمئنان عليه، ودعمتني وأيضا مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب الذي قدم لية كافة وسائل المساعد علي مدار الأيام الماضية ". 

وأضاف " كنت أتمنى التواجد في الملعب بنهائي دوري الأبطال ونهائى كأس مصر بطولة إفريقيا كانت غالية على الجماهير بسبب الإشتياق لها منذ وقت طويل ، لم أكن مبتعد عن الأحداث كثيرآ بل إني كنت أتابع المباريات بمفردي أثناء فترة وجودي بالعزل الصحي". 

وتابع " التتويج بدوري الأبطال يبقى الأهم في ظل فوزنا بالدوري لخمس سنوات متتالية ، وأيضا كاس مصر نطمح حاليا بالفوز بكاس السوبر الإفريقي ، لم يسبق لي تحقيق الثلاثية مع الأهلي أنا سعيد جدا بهذا الإنجاز ، الجيل السابق أبوتريكة ومحمد بركات لن يعوض مطلقا، لقد حققوا بطولات كثيرة ونتائج غير مسبوقة ". 

الأهلي ينافس أندية العالم

كشف مجلس دبي الرياضي عن القائمة النهائية للمرشحين للفوز بجوائز "جلوب سوكر" في 2020 للاختيار أفضل نادي بالقرن الـ21، وجاءت كالتالي من مصر " الأهلي " من المانيا " بايرن ميونيخ " مع وجود ثنائي إسباني متمثل فيه " برشلونة ، ريال مدريد

مثل المعتاد تمتع مع موقع إستمتع كورة بمميزات لا حدود لها ، يمكنك الأن التصويت بكل سهولة الأن لصالح فريقك المفضل الأن في اختيار الأفضل لجائزة نادي القرن الـ21من خلال الضغط هنا علي إستمتع كورة الرياضي