القائمة الرئيسية

الصفحات

ملف إستمع كورة .. فوز الأهلي بكاس مصر وتصريحات موسيماني وعبد الحفيظ النارية


الأهلي بطل كاس مصر

تمكن النادي الأهلي من تحقيق لقاب الكاس رقم 37 له بعد الفوز علي فريق صلائع الجيش بركلات الترجيح مساء السبت عقب انتهاء وقت المباراة الأصلي والإضافة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ، وشهد اللقاء العدي من الأخطاء التحكمية الظاهرة لجميع إلا حكم المباراة محمد الحنفي . 

وصرح بعض أعضاء مجلس الإدارة والجهاز الفني الكثير من التصريحات حول فوز الأحمر بثالث بطولة هذا العام علي عكس العوام السابقة التي كان يكتفي بها الأهلي بحصد لقب أو إثنين ، البداية ستكون من عن أمين الصندوق بالقلعة الحمراء خالد الدرندلي عبر إذاعة " أون تايم سبورتس " . 
فوز الاهلى بكاس مصر كم عدد فوز الاهلي بكاس مصر عدد فوز الاهلي والزمالك بكاس مصر كم عدد مرات فوز الاهلى بكاس مصر عدد فوز الاهلى بكاس مصر سنوات فوز الاه
نجهز حاليا مكافآت اللاعبين الذين رحلوا عن الأهلي بعد مشاركتهم في الدوري المصري ، دوري أبطال إفريقيا ، وكأس مصر من ضمنهم المدرب السابق "رينيه فايلر" لم يسبق لأي لاعب أن تقدم بشكوى ضد الأهلي لعدم حصوله على قرش من المكافآت، هذا مبدأ في النادي يتبعه على مدار تاريخه . 

عبد الحفيظ يفتح النار

تحدث سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بنادي الأهلي من خلال مداخلة هاتفية علي قناة الأهلي الفضائية حيث قال "ما حدث في مباراة نهائي كاس مصر تدرس كبير جدآ لنا وسنتعلم منه ، لكن يزال أمامنا مزيد من البطولات لتحقيقها الفترة القادمة من أجل كتابه تاريخ جديدة ". 

وأضاف عن صاحب الهدف الأول "مؤكد أن لاعب الأهلي محمود عبد المنعم كهرباء يحتاج للمزيد من التركيز خلال الفترة المقبلة بسبب إختلافه عن باقي اللاعبين نحن بحاجة لمزيد من التركيز خلال الفترة المقبلة أمامنا العديد من البطولات يجب تحقيقها بأي ثمن". 

الجنوب إفريقي يحلم مع الأهلي 

أعرب المدير الفني للقلعة الحمراء " بيتسو موسيماني عن الصعوبة الكبيرة التي واجهت الأهلي بمباراة طلائع الجيش قائلآ :ـ مثلما فزنا بثلاث بطولات نستطيع الفوز بالبطولة الرابعة ولكن هذا ليس ضمان لذلك لعبنا ضد الجيش وهو فريق قوي وأرض استاد برج العرب لم تكن في أفضل حال . 

وأكمل الحوار المذاع عبر قناه "أون تايم سبورتس" لاعبو الأهلي يكتبون تاريخا مثل الجيل الجيل الذهبي بقيادة متعب أبو تريكة وزملائه أريد شكر الخطيب من كل قلبي وإدارة الأهلي والجهاز الفني وجميع من شارك في تحقيق هذه الإنجازات وأشكر أيضا عائلتي وجماهير المارد الأحمر ". 

البديل يشكف سر فوز الأحمر

كشف الحارس الثاني لفريق الأهلي "علي لطفي" دورة الهامة في تصدي الشناوي لركلات الجزاء بنهائي كاس مصر ، وقال لطفي حين علمت أن المباراة من الممكن ان تتجه لركلات ترجيح قمت بجمع فيديوهات لاعبي المنافس ، ثم صنعت ورقة مكتوب علية طريقة تسديد لاعبي طلائع الجيش لضربات الجزاء وأعطلها للشناوي". 

من جانبة لم يهدر الدولي محمد الشناوي مجهود زميلة حيث تصدى لركلة جزاء ، ويعد حارس الأهلي حاليآ من أفضل حراس قارة إفريقيا علي الإطلاق مع فحر نادي الزمالك " محمد أبو جبل " ومن المتوقع وجود منافسة قوية بين الثنائي الموسم المقبل علي من يكون الأساسي لمنتخب مصر .