القائمة الرئيسية

الصفحات

اخبار الأهلي . موسيماني يصرح ومفاجأت من العيار الثقيل عن مباراة المحلة


الأحمر غير مقنع للجميع

تمكن النادي الأهلي من إفتتاح مشوارة بمسابقة الدوري المصري، و حصد أول ثلاث نقاط علي حساب نظيرة فريق مصر للمقاصة بنتيجة 1ــ 3 دون تقديم الأداء المتوقع لحامل لقب النسخة الأخيرة ، في المقابل ظهر الفريق الفيومي بشكل متواضع جدآ بقيادة المدرب "إيهاب جلال". 
اخبار الاهلي اليوم, اخبار الاهلي الان, اخبار الاهلي النهارده, اخبار الاهلي في افريقيا, أخبار الاهلي, أخبار الاهلي المصري اليوم, اخبار الاهلي هيلعب متى
تقدم الأهلي من بدقائق الأول من المباراة بعد عرقلة لجناج الفريق الأحمر "محمود كهرباء" سددها الدولي التونسي" علي معلول" بشباك حارس المقاصة في الدقيقة الثالثة لتصبح النتيجة هدف مقابل لاشي ، من جانبة إستطاع المقاصة تسجيل التعادل في الدقيقة من الشوط الأول 33. 

مع بداية الجزء الثاني من اللقاء تجاوز الأهلي الحالة السيئة له ، وأحرز الجول الثاني من خلال كهرباء ليقترب الأحمر من تحقيق الفوز الأول في حلم الدوري رقم 43 ، ويمر الأهلي بحالة معنوية ولا أروع بعد الدمج بالثلاثي المحلية والإفريقية بموسم واحد فقط . 

ماذا قال مدرب الأهلي عقب المباراة

تحدث المدير الفني للنادي الأهلي الجنوب إفريقي"بيتسو موسيماني" عقب إنتهاء لقاء المقاصة خلال المؤتمر الصحفي معلقآ علي مستوي اللاعبين حيث قال " لكي يتطور الفريق ويصبح أفضل من الأن يجب التحلي بالصبر، اعترف بوجود أخطاء الشوط الأول وسلبيات كثيرة بالفريق". 

ونشر الموقع الرسمي لفريق الأهلي علي حرص مدرب الفريق الأول "موسيماني" علي الإجتماع منفردآ مع الشاب الصاعد وهداف القلعة الحمراء القادم "محمد شريف" لتحفيز اللاعب حتي يقدم المزيد الفترة المقبلة ، فيما تمكن شريف من تسجيل أكثر من 13 هدف مع فريق السابق إنبي ليكون ثاني هدافي الدوري العام. 

كما عقد بيتسو جلسة خاصة مع مدير الكرة سيد عبد الحفيظ من أجل التجهيز والتحضير للفترة القادمة تحديدآ إفتتاح مشوار الدفاع عن الأميرة السمراء بمباراة فريق سونيديب يوم 23 ديسمبر في دوري ابطال إفريقيا ، جدير بذكر حصول الأهلي علي بعد هزيمة نادي الزمالك 1 ــ 2 . 

موعد مباراة الأهلي القادمة بدوري الممتاز 

يحل الأهلي ضيفآ ثقيلآ علي فريق الفلاحين "غزل المحلة " الصاعد حديثآ لدوري العام ، وعلم موقع إستمتع كورة الرياضي من أحد المسؤولين بإتحاد الكرة المصري إرسال لجنة إلي ملعب المبارة من أجل فحص الملعب من أكثر من إتجاة مدى جاهزيته لاستضافة مواجهة المارد الأحمر . 

فيما حرصت وزارة الداخلية علي إرسال لجنة أخري حتي يتم التاكد علي الأوضاع الأمنية ، وجودة ملعب اللقاء ومشاهدة التعديلات الأخيرة التي حدثت مثل زيادة عدد الكاميرات، البوابات الالكترونية الحديثة ، تغيير بوابات الاستاد الرئيسية، ومن المقرر أن يلعب الأهلي ضد المحلة ضمن منافسات المرحلة الثانية من بطولة الدوري