القائمة الرئيسية

الصفحات

صدمة ومفاجأة حكم الزمالك والرجاء وساسي قائد لوسط الزمالك وبشرة خير لنادي الزمالك بشهر نوفمبر

بشرة خير لنادي الزمالك :

بشرة خير لأصحاب الرداء الأبيض ونادي الفارس الأبيض زمالك مصر ، يحمل شهر نوفمبر بشرة خير لجماهير الزمالك بعدما كان شاهداٌ على تخطي الزمالك لدور نصف نهائي البطولة عام 2002 ميلادية ، وذلك بالفوز على مازيمبي الكونغولي والتأهل لمواجهة الرجاء فى دور نصف النهائي ليفوز الزمالك باللقب الرابع بالبطولة (دوري أبطال أفريقيا) في تاريخه .



ففي مثل هذا اليوم السادس من شهر نوفمبر 2002 تعادلا أصحاب القميص الأبيض مع مازيمبي بطل الكنغو الديموقراطية فى مباراة الذهاب التي أقيمت على أرضية وملعب ديلا كينيا ، وتقدم أصحاب الأرض بهدف ثم تعادل عبدالحليم علي لاعب الزمالك في الدقيقة السابعة والأربعين من عرضية طارق السيد .


وفاز الزمالك في مباراة الإياب بهدفين مقابل لا شيء وأحرز الهدفين الكبير والقناص حسام حسن ، ليدخل النهائي لمواجهة الرجاء المغربي فى النهائي ، ويحقق الزمالك اللقب بعد التعادل ذهاباٌ بدون أهداف ، ثم حقق الزمالك الفوز فى مباراة العودة بهدف الكابتن تامر عبدالحميد .


فهل يكون الزمالك على موعد مع التألق وتخطي الرجاء فى نوفمبر الجاري في نصف النهائي ، للإقتراب للخطوة الأخيرة نحو التتويج بالأميرة السادسة ، التي ينتظرها عشاق ومحبي نادي الزمالك العريق .


حكم مباراة الزمالك والرجاء - إياب نصف نهائي دوري الأبطال :

سيخوض الحكم السنغالي نداي حكماٌ رئيساٌ لمباراة الزمالك ضد نادي الرجاء ، وسيكون بكاري جساما حكماٌ للفار (تقنية الفيديو) ، ولم يخسر نادي الزمالك مع الحكم السنغالي نداي فى أي مباراة فقط حقق فوز وتعادل معه ، وأيضاٌ نادي الرجاء لم يهزم ولم يخسر على يد هذا الحكم السنغالي فقط تعادل فى مباراة وحصد فوز فى الأخر .


ساسي قائد أحلام الزمالك جاهز لمواجهة الرجاء :

إستعد الفارس الأبيض جيداٌ للقاء على أمل الفوز والتأهل لدور النهائي ، بعد أن وضع قدماٌ بها بعد الفوز على الفريق المغربي بهدف دون أي رد فى مباراة ذهاب نصف النهائي ، خاض الزمالك مرانه الأساسي والأخير اليوم .


وفى ظل غياب بعض العناصر الأساسية مثل اللاعب يوسف أوباما واللاعب محمد عبدالشافي ، وتعاون الجماهير البيضاء التونسي فرجاني ساسي فى المطالبة بضبط نصف الملعب ، بعدما تأكد عودته لقيادة خط وسط الزمالك .


ويعد ساسي من أبرز وألمع نجوم الزمالك الحاليين والمتألقة لما يمتلكه اللاعب من خبرات ، وسبق أن حقق اللاعب مع الزمالك السوبر المصري والسوبر الإفريقي .


الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو قرر عودة ساسي لقيادة خط الوسط ، بعدما تغيب عن مباراة الذهاب بسبب الإصابة بفيروس كورونا ، والذي تعافي منه وخاض برنامج تأهيلي ليصبح جاهزاٌ للمشاركة من جديد .


والتي يأمل جماهير الزمالك الفوز فى مباراة الرجاء والتأهل للنهائي للمنافسة على لقب البطل والتتويج باللقب الغائب عن قلعة ميت عقبة .


بديل يوسف أوباما :

استقر المدير الفني البرتغالي جايمي باتشيكو قائد الزمالك على بديل اللاعب يوسف أوباما ، والذي تأكد غيابه عن مباراة الزمالك غداٌ بسبب الإصابة وعدم اكتمال شفائه ، وهناك تفكيرين أمام البرتغالي بان يدفع بأحمد سيد زيزو فى مركز صانع الألعاب ، ويدفع بشيكابالا فى الجناح الأيمن .


والتفكير الأخر هو  أن يدفع بالثنائي وسط الملعب والذين شاركا فى الذهاب طارق حامد وإسلام جابر ، وفرجاني ساسي هو من يقود منطقة صانع الألعاب ، وخصوصا أن وجود زيزو فى الطرف الأيمن سيعطي له الأفضلية عن تواجده فى وسط الملعب ، وسيحقق جبهه قوية جداٌ .


الزمالك إستطاع أن يستعيد الثنائي حازم إمام والمدافع الكبير محمود علاء ، الثنائي جاهزان لخوض ملحمة الرجاء غداٌ ، وشاركوا اليوم فى المران الأخير بشكل كامل .