القائمة الرئيسية

الصفحات

عاجل اللجنة الاوليمبية تستفز جماهير ونادي الزمالك بشكل غبي بتصريحات قذرة

اللجنة الاوليمبية تستفز جماهير الزمالك بطريقة غبية :

تستفز اللجنة الأوليمبية المصرية جماهير نادي الزمالك الكبيرة والعريقة بشكل وبطريقة بشعه للغاية ، حيث رد اليوم أمين عام اللجنة الأولمبية المصرية شريف العريان ، على سؤال عشاق ومحبي الزمالك " إشمعنة الوقت دا بالذات " ؟



وكانت قد أصدرت اللجنة الأوليمبية بياناٌ تفيد بإيقاف مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك وبطلان لائحة نادي الزمالك بالكامل ، وقدم مرتضي منصور طعن بمحكمة القضاء نظر دعوي إيقافه .


وكان قرار المحكمة بتأجيل نظر دعوة رئيس الزمالك ، حيث أن الدعوة استندت بشكل كامل على الحكم الذي أصدرته محكمة القضاء ببطلان وإلغاء جميع القرارات الصادرة عن اللجنة الأولمبية ، وكان ذلك بشأن إيقاف رئيس الزمالك من قبل اللجنة الأوليمبية لمدة عامين .


وقال شريف العريان خلال التصريحات الإذاعية لبرنامج ملعب الصقر بأنه أصبح لا وجود لرئيس نادي الزمالك مرتضي منصور ولا وجود داخل نادي الزمالك ، واللجنة الأوليمبية تراجع جميع قرارات اتحادات كرة القدم ، ومن لهم حقوق الحضور فى الجمعيات العمومية للتواجد بشكل كامل ومباشر .


واستكمل العريان حديثه وتصريحاته قائلاٌ بأن إيقاف رئيس نادي الزمالك الحالي مرتضي منصور جاء بناءاٌ على تحقيقات فعلية ، وتم إبلاغ الاتحادات الرياضية ، وتم بالفعل إبلاغ وزارة الشباب والرياضة المصرية ، ونادي الزمالك بشكل مباشر وصريح .


وأجاب شريف العريان بكل برود وبشكل مستفز لجماهير ونادي الزمالك بشكل عام عن السؤال الذي حير الجميع وجعل جماهير الزمالك يعلم أنهم يريدون هدم نادي الزمالك بشكل رسمي وهدم كيان بالكامل لأجل هزيمة شخص واحد وهو من يريده جميع الجماهير ومجلس الإدارة والجمعية العمومية .


وكان سؤال جميع عشاقي الزمالك "إشمعنة الوقت دا بالذات" وخصوصاٌ يعلمون أن نادي الزمالك مقبل على خوض مباراة من العيار الثقيل ضمن منافسات إياب نصف النهائي أمام الرجاء المغربي بدوري أبطال أفريقيا .


فرد شريف العريان قائلاٌ وبكل برود " هل إذا تقدمت بقضية ، هل كان سيؤجل القاضي الحكم بناءاٌ على أمور أخري ، القضية بالفعل أخدت مجراها وتم صدور الحكم بشكل رسمي من قبل لجنة التسوية " .


واستكمل العريان تصريحاته قائلاٌ من حق نادي الزمالك معاودة الاستئناف على قرار بطلان لائحة الزمالك ، ولكن حاليا ومن وجهة نظر اللجنة الأوليمبية المصرية فرئيس الزمالك لا وجود له وليس لديه الحق فى ممارسة أي دور رياضي فى أي جهة رياضية كانت .


وأضاف الأمين العام للجنة الأولمبية المصرية بأن أي توقيع لرئيس الزمالك الحالي مرتضي منصور على ورقة لن يتم اعتمادها ، وذكر بأن نادي الزمالك ليس طرفاٌ فى الأزمة المقامة حالياٌ بين مرتضي منصور وبين اللجنة الأوليمبية .


وأضاف بتصريحاته بأنه لا يوجد أي استئناف على قرار إيقاف وعزل مرتضي منصور الصادر من لجنة التسوية وأصبح رئيس الزمالك الحالي لا وجود له ، وأنه سيتم خوض انتخابات بنادي الزمالك مع أول جمعية عمومية على المقاعد بنادي الزمالك .


وأنهي شريف العريان الأمين العام للجنة الأولمبية المصرية بأن موعد انتخابات نادي الزمالك بالكامل ستكون بعد خوض الدورة الأولمبية 2021 وسواء أقيمت أو لم تقام البطولة سيتم عقد وخوض انتخابات للأندية .


من وجهة نظري ككاتب بأن هذه التصريحات العقيمة والتي أصدرت من أشخاص يضعون أفكارهم تحت أرجلهم ما هي إلا تصريحات استفزازية لجمهور ونادي الزمالك بشكل عام ، وما نتيجتها فى هذا الوقت بالذات الا لهدم الزمالك الكيان الكبير والوطن بالنسبة لجمهوره .


هل علمت اللجنة الاوليمبية المصرية بأن فريق نادي الزمالك مقبل على خوض مباراة أهم من اللجنة الأوليمبية بكاملها ، وهي مباراة نصف نهائي دوري الأبطال ، والتي ستحدد وضع البطولة داخل الدولة أو خارجها ، لماذا يستفزون نادي وجماهير الزمالك بهذا الشكل القبيح والقذر ، والغريب فى الأمر أن هذه المشكلة تقام ضد شخص واحد وفى وقت صعب على فريق الزمالك .


أم أنهم يمارسون هذه الوساخة والقذارة بشكل عام فى هذا الوقت لصالح جمهور أخر ، أو لمصالح شخصية ، أو لمناصب ، ليس من مصلحة الدولة أن تهبط بجمهور وكيان مثل الزمالك الى أسفل قاع الأرض ، ليس الأن هو الوقت المناسب لخوض كل هذه الحروب ضد نادي الزمالك ، فرجاء يامن لكم مصالح شخصية دعوا الزمالك وما به من مساوئ وما به من مميزات لجماهيره وعشاقه ، هم يحبوه كما هو فاتركوه لهم .