القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد قبل الحذف : رد قاسي من خالد الغندور على عصام الحضري وصدي البلد وسوبر كورة

 شاهد كيف رد خالد الغندور على تصريح عصام الحضري بعد تأهل الزمالك الى نهائي دوري أبطال أفريقيا :

فرح جمهور الزمالك فى جميع المحافظات بعد تأهل الفارس الأبيض لنهائي دوري الأبطال الأفريقي ، بعدما أطاح بالرجاء المغربي الى خارج البطولة بمجموع اهداف ذهاب وإياب 4 - 1 .


فعلق كابتن عصام الحضري الحارس الأسطوري لحراسة مرمي الأهلي سابقاٌ ومنتخب مصر أيضاٌ تعليقاٌ لا يليق به كلاعب دولي او كمحلل رياضي أو كإنسان كروي .



قال عصام الحضري خلال تصريحه الغير مبرر له ، فرحة لا عيبة الأهلي بالتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا ، كانت عادية كونهم متعودين على هذا الأمر وعلى تحقيق الألقاب وبلوغ النهائيات .


علي العكس بالنسبة لنادي الزمالك فالفريق بعيداٌ عن الألقاب وهذا سر الفرحة المبالغ فيه عقب التأهل لدور النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا .


يداعب عصام الحضري بهذا التصريح جماهير الأهلي  ، ويحاول أن يسترضيهم لأن لاعب الكرة فى أي مكان هو لاعب الكرة دائما ما يفرح ويسعد بأي انتصار يحققه أو أي فوز ، ومن الطبيعي والمنطقي أن لا يقول عصام الحضري هذا الكلام .


والدليل على كلام خالد الغندور أن عصام الحضري فى أي انتصار او أي بطولة ، كابتن عصام الحضري كان يصعد فوق العارضة ويهتف أرقص يا حضري ، ويقطع البطيخة فوق العرضة  وكانت فرحته مبالغ فيها طول الوقت .


ودليل اخر فرحة النادي الأهلي بالفوز على نادي وادي دجلة فى أخر مباراة ، وفرحة النادي الأهلي بعد التأهل لنهائي دوري الأبطال ، وتصوير اللاعبين بدون ملابس وعضلات وكلام من دا .


هناك الكثير فى الأهلي لكابتن عصام الحضري ، حتي وإن فاز فى مباراة عادية فى الدوري ، يحتفل ويفرح اللاعبين ، لكن لماذا كابتن عصام الحضري يستكثر الفرحة على الزمالك فقط .؟


ولا أحد يعلم ماهية تصريح عصام الحضري حتي الآن ، انه من الغريب أن يوجه كلامه للزمالك على الرغم من انا أي فريق بينتصر بيحتفل وبيفرح ، لكن عصام الحضري ممكن يكون بيداعب الزمالك .


وعقب خالد الغندور على مقالة موقع سوبر كورة ، فى المقال الذي كتب بعنوان  " لحظة احتكاك محمود علاء بمالانجو فى منطقة جزاء الزمالك والحكم قرر استكمال اللعب ولم يحتسب أي شيء " لم أفهم أي شيء من هذا العنوان .


وعقب أيضاٌ على منشور صدي البلد والذي قال فيه "القمة الأفريقية وش السعد للأهلي " والزمالك مفتاح التتويج الأحمر بأبطال أفريقيا والأبيض لا يعرف طعم الفوز .