القائمة الرئيسية

الصفحات

الزمالك يتقدم ببلاغ للنائب العام بسبب شتائم وسباب شيكابالا من جمهور الأهلي

شهد يوم الجمعة الماضي الموافق السابع والعشرون من عمر شهر نوفمبر الجاري لقاء قطبي الكرة المصرية "الأهلي والزمالك" فى نهائي دوري أبطال أفريقيا موسم 19-20 ميلادية .

الزمالك يتقدم ببلاغ للنائب العام بسبب شتائم وسباب شيكابالا من جمهور الأهلي
وشهدت المباراة أحداث قاسية جداٌ تقدم الأهلي في أول خمس دقائق بهدف لعمرو السولية ، يليه كره خرافية من العظيم واللاعب الممتاز محمود عبدالرازق شيكا بالا بعد مراوغته لثلاث لاعبين ثم قذيفه في شباك الشناوي لتسكن المقص الأيمن للحارس محمد الشناوي ، ولم يشهد الشناوي سوي أن يشاهد الكرة تمر مرور الكرام الى شباكه ليتعادل الفريقين الاهلي والزمالك بهدف لكل فريق .

ومنها تعادل الفريقين وظل التعادل هو مضمون المباراة لحين الوصول للوقت المستقطع الى حين الدقيقة الخامسة والثمانون ، ليحرز مجدي قفشه هدف صاروخي فى شباك الفارس الأبيض .

ليقضي تماماٌ على أمال وطموح لاعبي وجماهير الزمالك ، ويتوج الأهلي بطلاٌ لدوري أبطال أفريقيا ، وللمرة التاسعة فى تاريخ القلعة الحمراء بعدها كان على جماهير الأهلي أن تحتفل فقط بفرحتها بالبطولة .

ولكن سرعان ما قامت جماهير الأهلي بسب وشتم شيكا بالا لاعب الزمالك ، ومنها أن قامت الجماهير ببعض المواقف بأن ذهبوا للمقابر وقراءة الفاتحة على روح المرحوم شيكا بالا ، وهذا ما يرفضه الدين وأيضاٌ بعض الجماهير الأخرى جاءت بكلب بلون أسود ليلبس تيشيرت الزمالك ويحتفلوا به على أنه شيكا بالا .

وعليها تقدم مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور ببلاغ رسمي للنائب العام ضد الجماهير الخارجة عن النص والتي قامت بالتنمر ضد محمود عبد الرازق "شيكا بالا" قائد الفريق الكروي بنادي الزمالك، بعد أن قامت الجماهير بالهجوم بشكل مؤسف وغير مقبول على عكس عادات وتقاليد المجتمع المصري خاصة في ظل حرص الدولة على نبذ التعصب وإرساء مبادئ الروح الرياضية بين جماهير الكرة المصرية. 

وحفاظا على حق لاعب الفريق الكروي بنادي الزمالك، تقدم النادي ببلاغ للنائب العام مدعوما بعدد من الفيديوهات المسيئة ضد اللاعب للمطالبة بمعاقبة أصحاب الوقائع المختلفة بعد مباراة القمة الأخيرة بين ناديي الزمالك والأهلي في دوري أبطال أفريقيا، والتي قامت بالتقليل من شيكا بالا في تصرفات مشينة يرفضها المجتمع والأديان والتنمر والعنصرية ضده بشكل غير مقبول .