القائمة الرئيسية

الصفحات

بنشرقي يتحدي الأهلي ومصطفي يتفوق علي الشحات

أشرف بن شرقي نجم الزمالك 

الموهوب يضرب ولا يفكر بأحد 


صرح الدولي المغربي " أشرف بنشرقي " لاعب نادي الزمالك للموقع الرسمي للاتحاد الدولي " فيفا " عن مباراة نهائي إفريقيا أمام المارد الأحمر ، من جانب أخر تضع جماهير الفارس الأبيض أمل كبير علي النجم المغربي بصناع الفارق وحسم القاب الإفريقي لصالح القلعة البيضاء . 

وقال بنشرقي " مواجهة الأهلي ستكون صعبة للغاية، كل شيء ممكن وأريد أن أفوز بدوري الأبطال بكل تأكيد في الوقت الحالي أؤدي أداءً جيدًا كما كان في الوداد، أريد بذل قصاريى جهدي في بطولتي المفضلة وهيّ مسابقة دوري أبطال أفريقيا، وأحب أن أظهر مهارتي الحقيقة في أفضل المسابقات مثل هذه " . 

وأكمل " اكتسبت خبرة قيّمة عندما لعبت مع الوداد لمدة عام ونصف وفزت بالبطولة المغربية ودوري أبطال إفريقيا مع الفريق ، كان هناك وقت جيد في الهلال قبل أن أحقق حلمي باللعب في أوروبا، لقد كانت تجربة رائعة بالنسبة لي "


المنقذ يحمل مسؤلية السادسة عند الجماهير 


ويعد أشرف عند جمهور القلعة هو بطل المباريات الهامة والكبري ، شاهدنا جميعآ دور بن شرقي الكبير في فوز الزمالك بكاس السوبر الإفريقي بقطر علي حساب الترجي التونسي 1 / 3 بتسجيل هدفين ثم يكرارها مرة أخري ويصعد بالفارس الأبيض لربع نهائي دور الأبطال . 

بحسب أراء الكل فإن اللاعب من أبرز نجوم النسخة الحالية من مسابقة دوري أبطال أفريقيا حيث أحرز 5 أهداف مع الزمالك خلال 9 مباريات من قارية حتى الآن منذ قدومه من صفوف الهلال السعودي في الصيف الماضي. 

حصل أشرف بنشرقي من قبل علي الأميرة السمراء برفقت جناح الأبيض الحالي " محمد أونجم " وذلك عام 2017 عندما واجهة الوداد البيضاوي المغربي نظيرة الأهلي المصري بنهائي البطولة وتمكن وداد الأمة من الفوز بكاس إفريقيا بعد الوز علي الأحمر بنتيجة 2-1 بمجموع المباراتين ذهابًا وإيابًا. 

ويستعد نادي الزمالك بكل قوة وتركيز لمباراة القلعة الحمراء بنهائي القرن ، يمتلك الفارس الأبيض العديد من الأسلحة الرائعة مثل الجمهور العظيم الذي يحلم بالأميرة السادسة ، في المقابل يطمح المارد الأحمر من كتابه تاريخ جديد وإسعاد الجماهير وتحقيق التاسعة لهم .

نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات الخاصه بموقعنا لتزويدك بكل ما هو جديد ، نسعي دائمآ أن نقدم لكم كل ماهو جديد علي الساحه الرياضية بسهولة ومصدقية .