القائمة الرئيسية

الصفحات

عاجل ظهور نتائج مسحات لاعبين الزمالك والأهلي وأجايي يصرح قائلآ :ـ

ظهور مسحات الكورونا 

الإنتظار هو العنوان الأن 


تسود حالة من الإنتظار عند جماهير الكرة المصرية بعدما تم إجراء المسحة الطبية الأخيرة الخاصه بكشف علي فيروس " كورونا المستجد اليوم في الساعة 10 صباحآ لكافه لاعبين الزمالك والأهلي تحت إشراف الإتحاد الإفريقي " الكاف " 

وصرح مصدر مسؤول من داخل الإتحاد الإفريقي لكرة القدم أن نتائج فحوصات لاعبي الأهلي والزمالك للكشف عن فيروس كورونا لم تظهر حتى الخامسة مساء يرجع السبب في تاخر إعلان نتائج الفحوصات للإحتياج الطقم الطبي المزيد من الوقت لتظهر كاملة وبدقة . 

وتابع المصدر قائلآ : النتائج ستظهر في الثامنة مساء للفريقين لحسم أمر من سيشارك بمباراة النهائي حيث سيتم إبلاغ الأندية بها بشكل رسمي ، من جانبه نفي مجلس إدارة القلعة البيضاء الخبر المنتشر الأن بتلقى نتيجة مسحة الكشف عن فيروس كورونا التي أجريت بالنادي بتواجد مشرفي الكاف . 

كما افاد المصدر بشكل أولي " إكتشاف ثلاث حالات من الأحمر هما " أليو ديانج لاعب الوسط ، صالح جمعة صانع العاب الفريق ، وليد سليمان ، اما عن الأبيض فهنالك أيضأ ثلاث لاعبين هم " عبد الله جمعة ظهير أيسر ، يوسف أوباما صانع العاب ، محمود حمدي الونش مدافع الفريق . 

ومن المقر أن يواجه الفارس الأبيض نظيرة المارد الأحمر الجمعة المقبلة علي إستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة بالمباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا موسم 2020 من سيكون حمل لقب الأميرة السمراء الزمالك أم الأهلي . 

ماذا قال لاعب الأهلي المحترف ؟ 


أعرب الجناح الطائر للقلعة الحمراء النجيري " أجايي " عن سعادته الكبيرة بحصد الدوري مع الأهلي حيث قال " سعداء للغاية بالفوز بلقب الدوري وهما ما يمنحنا الثقة قبل المباريات المقبلة ، لكن نحن الآن نركز فقط على لقب دوري أبطال أفريقيا وسنبذل أقصى جهد من أجل التتويج ". 

وأكمل اللاعب الحوارمع الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم " فيفا " معلقآ عن لقاء الفارس الأبيض " أتوقع مباراة جيدة من كلا الجانبين، الفريقان يعرفان بعضهما البعض جيدًا، والزمالك من أصعب الفرق التي واجهتها، لقد خسرت أمامهم مباراتين نهائيتين ولم يكن شعورًا " 

وإختتم أجايي الحديث بقوله " أريد أن أسجل المزيد من الأهداف، وآمل الفوز بلقب دوري الأبطال لأنه اللقب الوحيد الذي لم أتمكن من تحقيقه بعد، آمل أن نتمكن من تحقيق ذلك لأن جماهيرنا تحب هذه البطولة كثيرًا كنت محظوظًا بالتسجيل ضد الفرق الكبيرة وأشعر بالسعادة عندما أفعل بذلك ". 


نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات الخاصه بموقعنا لتزويدك بكل ما هو جديد ، نسعي دائمآ أن نقدم لكم كل ماهو جديد علي الساحه الرياضية بسهولة ومصدقية .