القائمة الرئيسية

الصفحات

عاجل رونالدو على أعتاب مانشستر يونايتد وراموس على أعتاب برشلونة

كرستيانو رونالدو فى مان يونايتد :

فى تصريحات سابقة لكرستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي الحالي ، مانشستر يونايتد فى قلبي والجميع يعلم ذلك والمشجعون ، وبعد هذا التصريح كثرت الشائعات وكان أولها .


ظهور السعودية قائلة بأن الدوري السعودي هو اتجاه لكرستيانو رونالدو نجم السيدة العجوز الحالي ، نجم ريال مدريد سابقاٌ وغيرها ، وخصوصاٌ أن أندية سعودية كبيرة تدخل فى صفقة كبيرة لضمه ولكن لا نعلم حقيقة أو لا ولكن دعونا نري فى الأيام المقبلة ماذا سيحدث للبرتغالي كرستيانو رونالدو .


كرستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي


ولكن رونالدو هو عقلية مختلفة تماماٌ حتي وإن استطاعوا توفير المبلغ المالي الذي يحصل عليه ، سيكون من الصعب عليه ترك الأندية الأوروبية للمشاركة سواء فى أندية عربية أو أسيوية .


أزمة نيمار مع برشلونة كاملة :

أما عن نيمار نجم منتخب البرازيل ونجم بي إس جي الحالي فمازال هناك أحاديث وأحاديث مستمرة عن ما سيحدث له فى الفترة القادمة ، واحتمالية كبيرة جداٌ فى عودته من باريس سان جيرمان الى برشلونة ناديه السابق .


والقصة كاملة هو أن نيمار عندما رحل عن برشلونة الإسباني والتحق بصفوف الفرنسي باريس سان جيرمان كان عقده هو 222 مليون يورو ، وذلك قيمة الشرط الجزائي فى تعاقده مع النادي الكتالوني ، وبها يصبح نجم البرازيل أغلي صفقة فى تاريخ كرة القدم الأوروبية .


إدارة برشلونة تجهز لكي ترفع قضية فى القضاء الإسباني ضد نجم البرازيل ، وتطالبه بإعادة 10 مليون يورو ، حيث أنهم اكتشفوا خطاٌ فى حسابات الضرائب الخاصة باللاعب ، وأنه حصل على دفعة زائدة عن المستحق له بموسمه الأخير مع البارسا ويطالب الفريق الكتالوني باستعادتها .


وعلى الرغم من كل المشاكل الحالية بين الإدارة البرشلونية ونجم باريس سان جيرمان ، الا إن الإسباني يريد استعادة خدمات اللاعب ، ولكن الفريق الفرنسي حاوي اللاعب الآن طلب مبلغ ضخم مقابل الحصول على خدمات النجم نيمار ، وهذا كان أكبر الأمور التي صعبت الأمور وأدت الى فشل المفاوضات وتعثر الصفقة أمام البرسا .


ريال مدريد يستغني عن خدمات راموس :

والخبر الأكبر هو داخل الملكي الإسباني ريال مدريد ، فالإدارة تدرس قرار عدم تجديد عقد قائد الفريق سيرجيو راموس ، وأكدت على وجود عروض كثيرة للاعب ، لكنه لم يفضل الانتقال الى أي نادي أخر وفضل الاعتزال بالملكي المدريدي ، وهناك تقارير أفادت بأن برشلونة واحتمالية كبيرة جداٌ الاستفادة بخدمات اللاعب بعد الرحيل عن الريال .