القائمة الرئيسية

الصفحات

ماذا قالوا .. تصريحات نارية من قبل اللجنة المكلفة بإدارة شئون الزمالك والوزير يرد علي الفيفا

ماذا قال نائب رئيس مجلس إدارة الزمالك 

صرح السيد المستشار" هشام إبراهيم " عضو اللجنة المسؤولة عن إدارة شئون الزمالك ونائب الرئيس لقناة الأبيض الفضائية عبر مداخلة هاتفية في برنامج زملكاوي وقال إبراهيم " لا نعرف الموقف المالي للنادي لأننا لم نستلم النادي بعد ودورنا هو توفير الموارد المالية للنادي " . 

وأكمل الحديث قائلآ : سيكون لدينا أولوية وهي تجديد عقود اللاعبين والحفاظ على العناصر بعد استشارة المدير الفني للحفاظ على القائمة الحالية مع تدعيمها بشكل عاجل وأن نسدد المستحقات المتأخرة على النادي وتجديد العقود وسداد المستحقات الخاصة باللاعبين . 

تصريحات رئيس القلعة البيضاء

حل مجلس إدارة نادي الزمالك حل مجلس ادارة الزمالك حل مجلس ادارة الزمالك 2020 حل مجلس إدارة نادي الزمال
كشف السيد " أحمد بكري " رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك كواليس تولي المنصب الجديد حيث قال عبر قناة صدي البلد " تلقيت اتصال من وزير الرياضة وعرض عليَ تولي المنصب وقبلت خوض هذه المغامرة لأن نادي الزمالك مثقل بالأعباء والمشاكل ويحتاج مجهود جبار لنصحح الأوضاع " . 

واضاف بكري رئيس نادي الزمالك " الجهاز الفني كما هو ولن يتم تغييره وسنرى ما سيحتاجه المدير الفني للفريق من صفقات التي سيحددها، ولن نقترب من فريق الكرة لأن هذا الفريق خط أحمر ولا نريد القرب منه وأطمئن جمهور الزمالك" . 

الوزير يضرب ولا يبالي بأحد أعلن وزير الشباب والرياضة " أشرف صبحي " صحة قرارت الوزارة بشان ماحدث داخل نادي الزمالك وقال صبحي " الإجراءات التي تم إتخاذها جاء وفقًا للقانون، والاتحاد الدولي لكرة القدم ينوب عنه في مصر اتحاد الكرة والذي يسير وفقًا للقوانين العامة ". 

وأشار الوزير " الأندية في مصر ليست لكرة القدم فقط، وبالتالي فالفيفا لا يمكنه التدخل في الأمر ويتدخل في فنيات كرة القدم لا أكثرالزمالك ليس مثل ليفربول الذي هو نادِ لكرة القدم فقط نتحدث عن مال عام وليس أخطاء في كرة القدم أو الرياضة فقط " . 

العضو الجديد يفجر مفاجأت نارية 

تنطبق علية كلمة زملكاوي أصيل المحترم " محمد عطية "عضو اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك ، وتحدث عطية عبر برنامج جمهور التالتة المذاع عبر " أون تايم سبورتس " لتوضيخ دور اللجنة المرحلة القادم لتصيح مسار الفريق الأول لكرة القدم . 

وجاءت تصريحات عطية كالتالي " نادي الزمالك به ثلاثة أشياء يجب الحفاظ عليها وتطويرها وهم القناة التي تعتبر منبر إعلامي كبير، الثورة الإنشائية الزمالك لن يسقط طالما جماهيره الكبيرة تتواجد خلفه لن نسمح برحيل أي لاعب طوال فترة تواجدنا في النادي".

فيما أكد أيضا علي وجود لجنة كورة بنادي " أيمن يونس سيكون رئيسًا للجنة الكرة، عبد الحليم علي سيكون مدير الكرة، بينما يتولى أشرف قاسم كمشرف عام على الكرة هذه اللجنة ستتولى كل ما يخص كرة القدم، لن يكون لنا أي دور فني نهائيًا في هذا الأمر"