القائمة الرئيسية

الصفحات

ملف إستمتع كورة .. الزمالك ينهار لجنة جديد ومرتضي يطالب الرئيس وأمير يرحل


أول رد فعل من المستشار عقب القرار 

نار مشتعلة مصير مجهول حرب كبيرة من الأخرين كل هذه محاولات من أجل إيقاف مشروع نادي الزمالك برئاسة المستشار ، يجب علي الجميع الإعتراف الأن بكل ثقة الرياضة في مصر تودار بطريقة شخصية فقط تجاة أشخاص معينة والكل يعرف من هم . 

نشر السيد " مرتضي منصور " رئيس مجلس إداراة نادي الزمالك فيديو له علي موقع يوتيوب بشان قرار وزارة الشباب والرياضة الأخير بحل المجلس وتعين لجنة بشكل مؤقت " 11 شهر " حتي تدير النادي الأبيض لحين إجراء إنتخابات قادمة " 

حل مجلس ادارة الزمالك حل مجلس ادارة الزمالك 2020 حل مجلس إدارة نادي الزمالك
وقال مرتضي " "نادي الزمالك بيتفرم بفعل فاعل ولا أعلم ما هو السبب، هل هذه هي جريمتنا ؟ لأننا نجحنا في ضم أفضل اللاعبين لأننا نتوج بثلاث أو أربع بطولات كل موسم أطالب رئيس الجمهورية بالتدخل، أعلم أن هناك ضغط على وزير الرياضة ولكنني أحبه " . 

وأضاف " هناك أمور غير صحيحة تحدث والجماهير لديها غضب كبيرجدآ هناك مؤامرات واليوم مُنع أحمد مرتضى من حضور الجمعية العمومية لاتحاد الكرة نتحمل كل شيء لأنني أعرف أن البلد لا تتحمل أي فوضى الأمر أصبح الأن كبير جدآ يستدعي تدخل كافه القيادات ". 

سقوط نادي الزمالك من أجل مصلحة الأخرين

قرارات وزارة الشباب والرياضية متمثلة في الوزير " أشرف صبحي " حل مجلس إدارة القلعة البيضاء بسبب وجود بعض المخالفات المالية داخل النادي وتعين لجنة للإدارة نادي الزمالك الفترة الحالية مكونة من " أحمد بكري رئيس محكمة استئناف بالقاهرة، هشام إبراهيم رئيس محكمة استئناف بالقاهرة، ومحمد سيد عطية المحامي العام بالنيابة العامة " . 

صرح الرئيس الجديد للأبيض أحمد بكري عبر مداخلة هاتفية بقناة صدي البلد معلقآ علي قرار تعينة بدلآ من مرتضي منصورحيث قال " دورنا هو إدارة الزمالك على أفضل وجه، والاهتمام الأول والكبير سيكون لفريق الكرة وإدارة منشأت النادي والأمور القانونية والرياضية والمالية ". 

وأكمل بكري الحوار قائلآ : قادمون لكي نصلح ما أفسده الدهر، ولكي نعيد نادي الزمالك على الساحة بشكل لائق ومحترم الجهاز الفني في الزمالك كما هو، ولن يتم تغيير أي شيء، والتعاقدات الجديدة ستكون وفقا لاحتياجات المدرب . 

الجندي المجهول يغادر القلعة البيضاء 

تحدث مصدر من داخل نادي الزمالك لموقع إستمتع كورة عن حضور المشرف العام علي فريق الكرة " أحمد مرتضي " مران الفريق ثم الدخول لتوديع جميع اللاعبين قبل رحيلة المتوقع كما كشفنا لكم سابقآ قبل نهائي دوري أبطال افريقيا الذي خسره الأبيض 1 ـ 2 أمام الأهلي الجمعة الماضية . 

وحرص أمير علي إخبار الجميع رحيلة عن الزمالك بعد أيام قليلة جدآ للأسباب كثيرة ومختلفة وسادت أجواء الود داخل غرف خلع الملابس مع مطالب من اللاعبين لأمير مرتضى بالاستمرار معهم، لكن أمير أخبرهم برحيله وتمنى لهم التوفيق فيما هو قادم .