القائمة الرئيسية

الصفحات

الزمالك يمطر شباك الرجاء وعواد فخور بالجيل الحالي

فرحة نجوم نادي الزمالك 

الملكي يصعد لنهائي دوري الأبطال


بعد أداء متغيربشكل كامل بين الشوط الأول والثاني ، إستطاع نادي الزمالك قلب تاخرة بهدف لفوز بثلاثة أهداف دخل المارد الأبيض المباراة بحالة من التخبط الواضح بين اللاعبين وعدم الرابط بين الخطوط بسبب غياب صانع العاب الفريق النجم يوسف أوباما وأيضأ بعض قرارات الجهاز الفني الغريبة مع كسل كبيرعند بعض نجوم القلعة البيضاء .

في المقابل كان نادي الرجاء بحالة مثالية من التركيز الجيد وفرد السيطرة علي نادي الزمالك ، لم يستطيع إستغلال  الفريق المغربي العديد من الفرص لتسجيل الهدف الأول ليعادل نتيجة الذهاب التي كانت إنتهت بفوز الأبيض 1 / 0 ولكن لم يستغل الرجاء ولا فرصة لتقدم بالهدف الأول وإنتهاء الشوط الأول من اللقاء بتعادل السلبي بين الفريقين .

لم يمضي الكثير من الوقت بالشوط الثاني وأحرز نادي الرجاء الهدف الأول بشباك أبو جبل وسط حالة من الدهشة بين جميع محبي الزمالك تقدم الرجاء لم يدوم أكثر من 16 دقيقية وجاء الرد القوي من العائد من الإصابة الدولي التونسي فرجاني ساسي بهدف أكثر من رائع بعد تمريرة من المغربي أشرف بن شرقي .

هدف مصطفي محمد العالمي 

الزمالك يدمر شباك الرجاء


حاول الفريق الضيف تدرك الأمر من خلال إحراز الجول الثاني لكن المدافع الهداف محمود علاء كان واقف بالمرصاض للكورة ، دفع مدرب فريق الرجاء بكافة الأوراق المتاحة للفوز والصعود للمواجهة الأهلي بمباراة النهائية لكن دون جدواء مع إقترب اللقاء من النهاية .


قام جناح الزمالك الطائر أحمد سيد زيزو بهجمة فردية من الجانب الأيمن ثم عمل عرضية ممتازة للقناص الشاب مصطفي محمد الذي ترجمها داخل شباك الرجاء محرز الجول الثاني للملكي الأبيض ليحسم بطاقة التاهل بشكل رسمي ، لم يكتفي مهاجم مصر الأول بيحراز هدف واحد بمباراة .


مع تقدم الرجاء لمحاول مع الزمن لتعديل الأوضاع قدم خط وسط المارد الأبيض كورة هدية لمصطفي جعلته إنفراد بالحارس وجهآ لوجة محرز ثلاث الأهداف لنادي الزمالك والهدف الثاني له ليحصول علي لقب نجم اللقاء عن جدارة وإستحقاق .

فرحة فرجاني بعد الهدف 


انتهت المواجهة الإفريقية القوية بفوز نادي الزمالك بنتيجة (4-1) بمجموع المباراتين ذهابًا وإيابًا ليضرب موعدآ مع النادي الأهلي بنهائي دوري أبطال إفريقيا لأول مرة بالتاريخ يكون النهائي مصري خالص وبشكل خاص تعد هذه المرة الثامنة التي يبلغ فيها الملكي الماتش النهائي .


ومن المقرر كما أعلن الإتحاد الإفريقي في وقت سابق عن إقامة المباراة النهائية علي ملعب برج العرب بالاسكندرية يوم الجمعة الموافق 27 نوفمبر المقبل الجميع ينتظر هذه اليوم بصبر كبير إنه ديربي القاهرة ياسادة من سيفوز بالأميرة السمراء . 

تصريح عواد وأحمدة مرتضي 

تصريحات ما بعد المباراة


عقب انتهاء اللقاء صرح الكثير من من الشحصيات العامة ، ولأعبين الزمالك  أبرز التصرحات كانت من الإستاذ أحمد مرتضي منصورعضو مجلس إدارة نادي الزمالك من خلال مكالمة هاتفية لبرنامج اللعيب قائلا " سعيد جدآ بمواجهة الأهلي في النهائي وأتمني أن تكون المباراة مثل مواجهات الزمالك و الأهلي التي تقام بدولة الإمارات الشقيقة ونكون وجهة مشرفة للرياضة المصرية والأفضل والأجهز يفوز بالمباراة .

وتابع أحمد مرتضي الحديث " صاحب الفضل الأول بعد ربنا هو رئيس النادي مرتضي منصور الذي يوفر كافة الأمور المالية التي يحتجها فريق الكورة ، والتعاقد مع نجوم كبار بمبالغ ضخمة بعد رحيل مرتضي منصور لا أعلم ماذا سيحدث بنادي يكفي جمهور الأبيض إنشاء قناة النادي التي كان يحلم بها علي مدار 4 رؤساء للنادي لم يحقق هذا الحلم غير مرتضي ومجلس الإداراة الحالي .

قيما عبر حارس الفريق الأول بنادي الزمالك عن فخرة الشديد بالتواجد ضمن الجيل الحالي بالزمالك الذي يفصلة خطوة واحدة لحصد لقب دوري الأبطال إفريقيا ، نشرالنجم محمد عواد حارس الأبيض تغريدة عبره حسابة بموقع توتير قال فيها " لكل زملائي.. كنتم رجالًا على قدر المسئولية، فخور بكوني واحد من ضمن هذا الجيل القريب من تحقيق لقب سيخلد في جدران النادي إن شاء الله في السابع والعشرين من نوفمبر .

نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات لتزويدك بكل ما هو جديد .