القائمة الرئيسية

الصفحات

ملف إستمتع كورة .. عن سقوط المانيا وأرقام صادمة ( وماذا قاله الصحافة )

نتيجة مباراة المانيا وإسبانيا 

نجوم المنتخب يطلوبون بتغير 


إكتساح المنتخب الإسباني نظيرة الألماني بنتيجة 0 / 6 خلال المباراة التي جمعت بينهم ضمن منافسات الجولة السادسة من مباريات المجموعة الرابعة بدوري القسم الأول لبطولة دوري الأمم الأوروبية.، وشهد اللقاء أداء أكثر من رائع من قبل إسبانيا علي عكس الماكينات الألمانية وتسود حاليآ حالة من الإنتظار لحسم بقاء يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني من رحيله . 

عقب إنتهاء المواجهة الكارئية للمنتخب الألماني التي لم تحدث له من منذ عام 1931 ، صرح نجم المنتخب في التسعنيات والفائز مع المانيا بكاس العالم سنة 1990 " لوثار ماتيوس " لصحيفة " بيلد " حيث قال " لم أر من قبل هذا الإخفاق ستكون هناك المزيد من النقاشات بشأن هوملز وبواتينج. أنت بحاجة إلى قادة مثلهما بالمواجهات الكبري مثل اليوم " . 

وتابع ماتيوس قائلآ : لا أعتقد أن لوف سيتراجع عن رأيه بشأن هوملز وبواتينج. لوف ليس عليه أن يقوم بتحليل كل الأخطاء. فجلسة الفيديو ستستمر ثماني ساعات ، لكن يجب عليه أن يطالب بعودة هذا الثنائي بأقرب وقت " 

ماذا قال نجم أرسنال ؟


أرعب النجم المعتزل اللعب الدولي لاعب فريق أرسنال الإنكليزي صاحب ال32 عامآ " مسعود أوزيل ´عن رغبتة القوية برجوع مدافع البايرن " بواتينج " ضمن صفوف المنتخب الألماني الفترة القبلة حيث حديث أوزيل عبر كتابة منشور من خلال صفحته الشخصية علي موقع " توتر " قال فيها " حان الوقت لعودة جيروم بواتينج للمنتخب " 

كيف راء مدرب المانيا السابق المباراة ؟ إندهش السيد " كلينسمان " مدرب المنتخب سابقآ من المستوي الذي ظهر به الماكينات الألمانية فما أشار أيضا لا عدم وجود قائد بملعب غير الحارس في تصريحات لقناة " إي إس بي إن " قائلآ : لا يوجد قائد حقيقي للفريق داخل الملعب باستثناء مانويل نوير يلزم التجديد وإضافة الكثير من عناصر الخبرة .

يواخيم لوف مدرب منتخب المانيا 

تصريحات مدرب المانيا عقب اللقاء


صرح " يواخيم لوف " مدرب الماكينات بعد إنتهاء مباراة إسبانيا و المانيا بسقوط الأخيرة 0 : 6 ، وقال لوف " هزيمة اليوم صعبة جدآ ويصعب تفسيرها كل شيء سار بشكل خاطئ مع إننا لعبنا برقابة لصيقة ونظام رجل لرجل من أجل الضغط عليهم وهز الشباك والعودة في المباراة " . 

وأشار لوف لقوة المنافسة طوال المباراة بقوله " المنتخب الإسباني كان يلعب بشكل أفضل وكان لاعبوه أسرع وأكثر دقة من لاعبين المنتخب الألماني بكثير حاولنا صناع الهجمات لكن لم تكن لدينا فرصة في هذه المباراة . 

فيما قال حارس منتخب المانيا " مانويل نوير" لشبكة إيه آر دي " إنها هزيمة محبطة لنا جميعا إنني جزء من الفريق. خسرنا المباراة سويا لغة الجسد والتواصل كانا ضعيفين للغاية كان يجب أن نتحدث سويا بشكل أكبر خاصة بعد الهدف الأول " . 

تعد هذه هي المرة الأولي طوال تاريخ أفضل حارس في العالم عام 2014 نوير التي يدخل فيه سته أهداف بمباراة واحدة ، في المقابل كان يطمح مانويل أن تكون المواجهة احتفال خاص له بإنجازه حيث أصبح أكثر حراس المرمى خوضا للمباريات الدولية مع الماكينات الألمانية بالمشاركة رقم 96 في تاريخه .