القائمة الرئيسية

الصفحات

ماذا قالوا .. نجوم الكرة بعد وفاة مارادونا

وفاة الأسطورة مارادونا 

ذهبت الأسطورة إلي الأبد

أعلنت الصحف العالمية منذ قليل خبر وفاة أسطورة كرة القدم دييجو أرماندو مارادونا بعد صراع مع المرض عنىعمر يناهز 60 عام ، علي الفور إنتشرت البوستات ورسائل الحب والوداع للراحل من قبل نجوم الكرة العالمية والعربية والإفريقية علي مواقع التواصل الإجتماعي الجميع يعشق مارادونا . 


البداية من عند مدافع مان يونايتد السابق حيث كتاب عبرحساب علي تويتر " :"مارادونا هو البطل المُفضل بالنسبة لي في كرة القدم قليلون من كان لهم تأثير عبر الأجيال مثل هذا الرجل، لقد مميزا وقائداً وانتصارياً وأحد أهم أسباب لعبي كرة القدم ، ارقد في سلام يا دييجو".

اما عن مدرب فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي فقال علي صورة له مع مارادونا " أيها الدون دييجو صديقي الودود سأفتقدك كثيراً". 

حالة من الحزن بين الجميع 


ونشر أندريه بيرلو مدرب فريق يوفنتوس صورة لدييجو كأس العالم مُعلقاً :"إله كرة القدم رحل، شكراً على كل شيء يا مارادونا ".

من جانبه قال نجم المنتخب الانكليزي جاري لينكر " دييجو أفضل لاعب بمسافة كبيرة في جيلي، وهو الأفضل عبر كل العصول، أتمنى أن يكون دائماً وجد الراحة بين يدي الله ".

في المقابل عبر الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم عن عميق حزنه في بيان رسمي مشيراً إلى أن دييجو أرماندو مارادونا سيظل دائماً في قلوب الأرجنتينيين .

ونشر حساب المنتخب الإنجليزي عبر "تويتر" صور لمارادونا ضد منتخب الأسود الثلاثة في بطولات كأس العالم مع تعليق :"لا يُنسى، وداعاً مارادونا، أسطورة لعبتنا

حرص النجم الإيفواري لاعب تشيلسي السابق ديديه دروجبا علي توضيح شئ هام حيث قال " ارقد في سلام يا مارادونا، أول قميص كرة قدم ارتديته كان لك، أنت الرجل الذي كان وراء حبي لكرة القدم ".

وكتب أيضا القناص هاري كين لاعب توتنهام " أنه تشرف للغاية بلقاء مارادونا أخبار حزينة جداً، ارقد في سلام يا دييجو" .

وقال بيليه في تغريدة عبر حسابه الرسمي على تويتر: "يالها من أخبار حزينة لقد خسرت صديقًا عظيمًا وخسر العالم أجمع أسطورة ، مازال هناك الكثير من الكلام ليقاللكن الآن أتمنى ان يمنح الله القوة لأعضاء أسرته يومًا ما أتمنى أن نتمكن من لعب الكرة معًا في السماء.

وقال أبو تريكة عبر حسابه على " تويتر" توفي دييجو أرماندو مارادونا، كرة القدم حزينة، والعالم حزين لرحيل أفضل من لمس الكرة وأمتع عشاقها، يوم حزين"

وبنسبة لكريستيانو رونالدو فكتب " اليوم أقول وداعاً لصديق، والعالد يقول وداعاً لصاحب العبقرية الأبدية واحد من الأفضل على الإطلاق ساحر لا مثيل له غادر مبكراً لكنه ترك إرثاً بلا حدود، وفراغاً لن يُملأ أبداً ارقد في سلام لا ننساك أبداً .