القائمة الرئيسية

الصفحات

تصريحات نجوم العالم .. صلاح يحلم مع الريدز و إبراهيموفيتش يغضب وجريزمان يقول عن ميسي !

محمد صلاح لاعب ليفربول 

فخر العرب يتحدث عن أحلامه


صرح الدولي المصري لاعب فريق الريدز " محمد صلاح " عن طموحه مع النادي الأحمر الفترة القادمة قائلآ : أطمح للفوز بطولة الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا معًا في موسم واحد سبق وحققنا بطولة بريميرليج الموسم الماضي، وتُوجنا بلقب دوري أبطال أوروبا في 2018 . 

وتابع مو الحوار الذي نقلتها ليفربول إيكو " الفوز بالألقاب الفردية مهم، لكنني أقول دائمًا إن التتويج ببطولة الدوري الإنجليزي ودوري الأبطال والألقاب مع النادي يأتي في المرتبة الأولى ، ستتعرض للانتقادات بإستمرارمن البعض سيقولون إنك جيد في هذا لكنك لست جيدًا في ذلك ". 

جدير بذكر تعافي صلاح من إصابته بفيرس كورونا التي لحقت به أثناء تواجدة مع منتخب مصر الوطني بالمعسكر الأخير مواجهتي الفراعنة ضد توجو في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لأمم أفريقيا التي فازت بهم مصر ذهابآ وإيابآ وتصدر المجوعة عن بجدارة برصيد 8 نقاط . 

إبرا يضرب ولا يبالي


أبدي النجم العالمي الكبير " زالاتان إبراهيموفيتش " هداف ميلان الإيطالي إنزعاجه من إستخدام إسمه وصورته في شركة إلكترونيك أرتس ، ونشراللاعب السويدي عبر حسابه علي مواقع التواصل الاجتماعي " توتير" من منح إلكترونيك أرتس الإذن لاستخدام اسمي ووجهي، هناك من يربح من خلال اسمي ووجهي بدون أي اتفاق. حان الوقت للتحقيق فى الأمر . 

يذكرأن شركة العاب الفيديو" إلكترونيك أرتس " قد تعقدت لسنوات عديدة مع فريق ميلان الإيطالي الذي يعلب ضمن صفوفه إبراهيموفيتش منذ العام الماضي ، وينص العقد المبرم بين الطرفين علي إستخدام العلامتين التجاريتين من أجل تقدم ترفية علي مستوي كبير يناسب جميع محبي الألعاب حول العالم . 

جريزمان يحتفل مع الباقيه 

نجم البارسا يتحدث ويقول ! 


صرح لاعب برشلونة الإسباني " أنطوان جريزمان " عن الفترة التي قدها بالفريق الكتالوني قائلآ : عندما أتممت خطوة انتقالي إلى برشلونة أخبرت ليونيل ميسي أنني سأقدم كل شيء على أرض الملعب من أجل النادي تحدثت مع ليو عندما وصلت وأخبرني أنه عندما رفضت الفرصة الأولى للانضمام لبرشلونة، أصابه الأمر بالإحباط . 

وأكمل النجم الفرنسي معلقآ علي مع قدمه علي الأن مع البارسا " في عام ونصف ، كان هناك ثلاثة مدربين في برشلونة، هذا ليس بالأمر السهل الجميع وانا منهم يحتاج إلى وقت للتكيف مع زملائي علاوة على ذلك هناك تغييرات في التشكيل". 

واين روني لاعب مان يونايتد السابق 

ماذا قال مهاجم المنتخب الإنكليزي السابق ؟


فجر أسطورة مانشستر يونايتد " واين روني " عن سر كبير ومفاجأة غير متوقعه عند جماهير الشياطين الحمر حيث قال لموقع النادي الرسمي " كنت مستعدًا للذهاب واللعب في إسبانيا. من الناحية المثالية، كنت أرغب في الذهاب إلى برشلونة، لكن كان من المرجح أن يكون ريال مدريد أكثر من برشلونة. كان تشيلسي دائمًا متواجدًا أيضًا ". 

وأضاف روني " لم يكن ميسي يلعب بالطريقة التي يلعب بها الآن كان يلعب كجناح ، لكن أهم شيء بالنسبة لي هو أنه تم تسوية الأمربعدما أجريت محادثات جيدة مع يونايتد لإنهاء الأمر والتوقيع على عقد جديد ".