القائمة الرئيسية

الصفحات

نتائج مباريات الدوريات الأوروبية الكبري بشكل جديد ومختلف

مباراة أتليتكو مدريد و برشلونة 

البارسا تسقط بحضور ميسي 


تمكن فريق أتليتكو مدريد من إسقاط برشلونة بنتيجة 0 / 1 ليحقق دييجو بابلو سيميوني المدير الفني لـ أتليتكو أول فوز له في مسيرته التدريبية على برشلونة ببطولة الدوري الإسباني ، بهذا الفوز يرفع فريق العاصمة الثاني رصيده من النقاط لـ20 في المركز الثاني من 8 مباريات فقط . 

في المقايل تجمد رصيد برشلونة عند 11 نقطة في المركز العاشر من 8 مباريات ، شهد اللقاء إثارة علي مدار الشوطين حيث حاول البارسا تسجيل الهدف الأول منذ بداية المباراة عن طريق صناعة الكثير من المحاولات علي المرمي دون وجود أي نتيجة إيجابية تذكر . 

مع إقتراب نهاية الشوط الأول تمكن القناص " يانيك فيريرا كاراسكو " من إستسمار خطأ الحارس مارك أندري تير شتيجن الفاضح ليحرز الهدف الأول لفريق أتليتكو في الدقيقة 43 ليضع فريقة في المقدمه بطريقة أكثر من رائعه . 

ماذا قال مدرب البارسا عقب إنتهاء المباراة ؟ 


صرح الهولندي " كومان " مدرب فريق برشلونة بعد نهاية مباراة أتليتكو أمام البارسا بخسارة الأخير بهدف مقابل لا شئ حيث قال بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة " قدّمنا أقصى ما لدينا، لم نحظ بكثير من الفرص ولكننا كنا نستطيع إدراك التعادل. خلق فرص كثيرة يكون صعبا دائما عندما تواجه 10 لاعبين خلف الكرة " . 

وأكمل كومان الحوار " أخطأنا في هدف أتليتكو مدريد، فعندما تكون الدقيقة 47 لا يمكنك أن تفقد الاستحواذ على الكرة، لا يمكن أن يحدث ذلك ، أما عن إصابة ثنائي الفريق " أنا قلق مثلما سيكون الحال مع أي مدرب، نعاني من إصابات عديدة بسبب ضيق جدول المباريات. علينا انتظار الفحوصات لنعرف خطورة إصابتيهما . 

مباراة مانشستر يونايتد و برومتش 

الشياطين تعبر عقبة فريق بروميتش


إكتفاء نادي مانشستر يونايتد بالفوز 0 / 1علي نظيرة ويست بروميتش مباريات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز " بريميرليج " يحتل اليونايتد المركز التاسع برصيد 13 نقطة فيما توقف رصيد ويست بروميتش عند ثلاث نقاط في المركز الثامن عشر. 

قدم مانشستر أداء متوسط مثل المعتاد منه الفترة الأخيرة ، لكن الإختلاف هذا المرة جاءت نتيجة المباراة إيجابية ويدين المان يونايتد بالفضل في هذا الفوز للاعبه برونو فيرنانديز الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 56 من ركلة جزاء. 

مباراة يوفنتوس و كالياري 

الدون يقود السيدة العجوز للفوز 


 دائمآ ما يكون هو البطل والمنقذ ، إستطاع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من تسجيل هدفين ليقود يوفنتوس للإنتصار هام ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإيطالي لكرة القدم ، ورفع فريق السيدة العجوز رصيده إلى 16 نقطة في المركز الثاني مؤقتا لحين إنتهاء باقي مباريات الجولة . 

لم ينتظر الدون رونالدو كثير مع حلول الدقيقة الـ 7 حاول إحراز الجول الأول من تسديدة صاروحية مرت بجانب القائمة ، عادة من جديد في الدقيقة 38 لينجح هذه المرة من تمزيك شباك حارس فريق " كالياري " مسجل الهدف الأول ليوفنتوس . 

يبدو أن كرستيانو عرف طريق المرمي جيدآ ليسجل الهدف الثاني للسيدة العجوز فى الدقيقة 42 من الشوط الأول ليحسم اللقاء بإنتصار يوفنتوس 0 ـ 2 علي كالياري ، تمكن أيضأ لاتسيومن هزيمه كروتوني 2 / صفر فيما تعادل أتالانتا مع مضيفه سبيزيا سلبيا ضمن مواجهات الجولة الثامنة .