القائمة الرئيسية

الصفحات

ماذا قالوا لاعبين المنتخب المصري ؟ وتعليق صادم من البدري عقب مباراة توجو !

تصريحات البدري بعد المباراة 

أداء غير متوقع وحاله سالبية من قبل الجهاز الفني


إنتهت مباراة المنتخب المصري مع نظيرة منتخب توجو بفوز الفراعنة بهدف مقابل لا شئ سجله المدافع " محمود حمدي الونش " في الدقيقة 58 من الشوط الثاني ، قدم منتخب مصر مباراة سيئه جدآ كما توقع الجميع بسبب عدم عمل أي معسكر لمواجهة أحد المنتخبات القوية حتي حتي يستطعون اللاعبين من الإنسجام مع بعض . 

وشهدت المواجهة العديد من التصريحات المثيرة للجدل يستعرضها لكم الأن موقع إستمع كورة بشكل حصري ، البداية ستكون من عند المدير الفني للفراعنة كابتن " حسام البدري " الذي أوضح سر لقطة غضب الحارس محمد الشناوي معه أثناء الخروج من الملعب بين الشوطين . 

ماذا قال البدري عن الشناوي ؟ 


وقال البدري : الشناوي أخبرني أن صوت الجماهير الذي كان يصّدر من سماعات الملعب كان مرتفع جدآ ، وتسبب في عدم استماع اللاعبين لبعضهم البعض وعدم حديثهم سويا ومن المهم الحديث بين اللاعبين في الملعب بسبب عدم تجمعهم مع بعض لفترات طويلة ، ولكن ذلك لم يكن يحدث بسبب الصوت المرتفع . 

إصابة محمد هاني ! 


وكشف البدري عن حاله الظهير الأيمن للمنتخب بعد تعرض للإصابة حيث قال " محمد هاني تعرض لكدمة وسيخضع لأشعة رنين للاطمئنان عليه ولا يوجد أي مشكلة الأشعة فقط للاطمئنان عليه ، لكن بشكل عام اللاعب بصحة جيدة . 

هدف محمود الونش 

أزمة طارق حامد ورد البدري 


صرح المدير الفني للفراعنة " حسام البدري " عن حقيقة وجود أزمة مع لاعب وسط الملعب النجم " طارق حامد " عبر قناة أم بي سي مصر قائلأ : لم تحدث أي أزمة مع طارق حامد على الإطلاق. هو لاعب ممتاز مثله مثل كل اللاعبين وسيكون له دور كبير الفترة القادمة . 

ماذا قال حجازي بعد الفوز ؟


حرص مدافع الفراعنة وفريق إتحاد جدة السعودي " أحمد حجازي " عقب إنتهاء لقاء مصر وتوجو ضمن الجولة الثالثة للمجموعة الخامسة من تصفيات أمم إفريقيا 2021 في الكاميرون. ، وجاء حديث حجازي كالتالي " الأداء مهم بالنسبة للمنتخب ولكن الفوز على توجو كان الهدف الأهم بالنسبة لنا ". 

وتابع نجم المنتخب الحوار " مستوى المنتخب سوف يرتفع مع الوقت ولعب مباريات أكثر لأننا لم نلعب معا منذ عام كامل منتخب توجو يضم مجموعة مميزة من اللاعبين والمباراة المقبلة ستكون صعبة للغاية ويجب أن نحضر لها جيدا من أجل العودة بالفوز وحسم التأهل لأمم إفريقيا " . 

تصريحات القائد عبد الله السعيد


كيف راء محمد بركات المباراة ؟


أشار مدير المنتخب الوطني " محمد بركات " بضعف بداية المنتخب نحو طريق التاهل لبطولة الأمم بتحقيق التعادل في أول مباراتين وقال " البدايات كانت سيئة ولم تكن تُرضي طموحنا المباراة المقبلة أمام توجو ستكون هامة وسنلعب من أجل الفوز حتى نحصل على الراحة بعد ذلك . 

ماذا قال هداف الدوري المصري ؟


أكد النجم المخضرم " عبدالله السعيد " السبب وراء ظهور لاعبين الفراعنة بهذا خلال المؤتمر الصحفي بعد مباراة مصر وتوجو الشكل قائلآ : خضنا المباراة من أجل الفوز وحققنا الهدف، لم نكن موفقين في الشوط الأول وحاولنا الضغط علي الخصم مع بداية الشوط الثاني لإحراز هدف . 

وأكمل السعيد الحديث " ضغط المباريات بعد فترة توقف كورونا أثر نسبيا علي أداء اللاعبين وتسبب في إجهادهم ، أما عن صلاح فهو لاعب مهم جدا وغيابه يؤثر بكل تأكيد، والمنتخب يضم لاعبين متميزين .