القائمة الرئيسية

الصفحات

كواليس معسكر منتخب وحقيقة إصابة النني بكورونا !!

لاعبي المنتخب المصري محمد النني 

النني يقع في فخ الكورونا


أعلن الإتحاد المصري لكرة القدم منذ قليل عن إصابة لاعب الوسط ونجم أرسنال الإنكليزي " محمد النني بفيروس كورونا المستجد " كوفيد 19 " ونشرت اللجنة الخماسية بيان لتوضيح حاله النني ، وجاء نص البيان كالتالي " بعد ظهور نتيجة المسحات التي عملها اللاعبين بدولة توجو ، تاكد إصابة لاعب المنتخب الوطني " محمد النني بفيروس كورونا " 

وأشار الإتحاد أيضآ لشئ هام حيث قال : ظهرت النتيجة السلبية لكافة أعضاء منتخب مصر المتواجدين في توجو ، أما عن النني فهو ويقوم حاليًا بتنفيذ البروتوكول الطبي الخاص بمصابي كورونا، بينما تم التواصل مع إدارة نادي أرسنال لإبلاغهم بالإصابة ، الجدير بذكر أن هذه هي المسحة الثالثة التي يجرها نجم أرسنال حتي الأن مع الفراعنة . 

ومن المقرر أن يخوض المنتخب المصري اليوم مباراة أمام منتخب توجو ضمن الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكاس أمم إفريقيأ الكاميرون 2021 ويتحتل الفراعنة المركز الثاني بترتيب المجموعة برصيد 5 نقاط خلف المتصدر منتخب جزر القمر برصيد 8 نقاط . 

وقد إنتهاء المباراة السابق التي لعبت بملعب إستاد القاهرة الدولي بفوز منتخب مصر بهدف مقابل لاشئ ، تمكن من تسجيله المدافع " محمود حمدي الونش " في الدقيقة 58 من الشوط لتحقق مصر الفوز الأول لها ، ويتمح المنتفي في تكرار الفوز للمرة الثانية علي التوالي خلال مواجهة توجو والقرب أكثر نحو خطف بطاقة الصعود لكاس أمم إفريقيأ . 

ماذا قال رئيس بعثة المنتخب محمد فاضل 


صرح عضو اللجنة الخماسية ورئيس بعثة الفراعنة المتواجدة بتوجو " محمد فاضل " عن إصابة محمد النني بكورونا عبر قناة صدى البلد حيث قال : النني في حالة جيدة جدا ولا يعاني من أي أعراض لـ كورونا وكان متواجد بشكل طبيعي في مران اليوم الاثنين بل وسجل هدفين في التدريبات . 

وأكمل فاضل الحوار " بعثة منتخب مصر بالكامل خضعت لمسحة عقب الوصول مباشرة لـ توجو، والنتيجة ظهرت منذ قليل وكشفت إيجابية مسحة النني فقط وسلبية مسحة كل أفراد البعثة ، من جانبة وضع الدكتور محمد أبو العلا كل السيناريوهات الممكنة قبل سفر البعثة ومن ضمنها توفير غرفة غزل في الطائرة. 

هل يوجد حالات إصابة عند توجو ؟


كشف السيد " أوجستين أميجا " المتحدث الرسمب للإتحاد التوجولي لكرة القدم عن سالبية جميع مسحات لاعبين المنتخب التوجولي بعد إجراء مسحة كورونا التي تجراء قبل اللقاء بتعليمات من قبل الكاف لضمان سلام اللاعبين قبل إقامت المباراة ، وخوفآ من تفشي الكورونا .

وقال أميجا : المسحة التي خضع لها جميع افراد المنتخب الذين شاركوا في المباراة الأولى جاءت سلبية ولا يوجد أي إصابات جديدة بكورونا لدينا والجميع جاهز للمباراة ، لكن هناك حالة قديمة ظهر بمباراة القاهرة وهو في مصر يخضع للعزل ولم يسافر معنا لتوجو نتمني التوفيق لمنتخب مصر الفترة الحالية لحسم بطاقة الصعود لكاس الأمم القادمة