القائمة الرئيسية

الصفحات

ملف إستمتع كورة .. عن بطولة كاس مصر وتفاصيل جديدة

قرارات اللجنة الخماسية 

بطولة جديدة أمام القطبين قبل مباراة القرن 


الجميع ينظر نحو مباراة نهائي دوري أبطال إفريفيأ التي تجمع بين قطبي الكرة المصرية في قمة خاصة جدآ ستلعب علي ملعب إستاد القاهرة الدولي يوم 27 نوفمبر المقبل تعد هذه المرة الأولي من نوعها علي مدار التاريخ كله أن يلتقي بيها الفريقين معآ بنهائي إفريقيأ . 

من جانب آخر لم يفصل نادي الزمالك والأهلي غير أيام قليلة عن مباراة الدور ربع النهائي من بطولة كاس مصر ، كما تعتبر هذه هي المواجهة الأخيرة قبل لقاء القرن الإفريقي المنتظر ، ومن المقرر أن يواجهة النادي الأهلي نظيرة فريق أبوقير للأسمدة يوم 21 نوفمبر الجاري ، فيما يلتقي الفارس الأبيض نادي مصر الهابط لدوري الدرجة الثانية بنفس توقيت مباراة القلعة الحمراء . 

فريق النادي الأهلي 

تقرير عن مواجهة القلعة الحمراء


حدد الإتحاد المصري لكرة القدم " اللجنة الخماسية " برئاسة الإستاذ " عمرو الجنايني " موعد لمباراة المارد الأحمر القادمة أمام أبوقير للأسمدة بكاس مصر يوم 21 نوفمبر بملعب استاد الجيش ببرج العرب بمدينة الإسكندرية ، وستقام المواجهة الساعة 5 مساء وتنقل عبر مجموعة قنوات " أون تايم سبورتس " 

في المقابل ينظر فريق الإتحاد السكندري بقيادة الكابتن " حسام حسن " الفائز من اللقاء في مباراة نصف النهائي " دور 4 "  تلعب المباراة يوم واحد ديسمبر المقبل في الساعة 8 مساء بملعب مدينة السويس الجديدة . 

لاعبين نادي الزمالك 

تقرير عن لقاء الفارس الأبيض 


يستعد نادي الزمالك حامل لقب النسخة الأخيرة من البطولة لمواجهة نادي مصر بالدورربع النهائي لكأس للإقتراب أكثر من المباراة النهائية ، تلعب المباراة أيضأ علي ملعب الجيش بالأسكندرية عقب إنتهاء لقاء الأهلي و أبو قير تحديدآ الساعة 8 مساء وتذاع من خلال قناة " أون تايم سبورتس " الفضائية . 

في سياق أخر ينتظر نادي طلائع الجيش تحت إدارة فنية جديدة بعد رحيل " عبد الحميد بسيوني " الفائز من الفريقين لمواجهة نصف النهائي التي ستقام يوم 1 ديسمبر القادم في الساعة 8 مساء بإستاد السويس الجديد ، السؤال الأهم حاليآ الذي يشغل الوطن العربي كله بل القارة السمراء ، وهو من يستطيع تحطيم الثاني وإنتذاع لقاب الأميرة السمراء ؟ الأبيض أم الاحمر . 

الجدير بذكر إعلان اللجنة الخماسية عن معاد المباراة النهائية يوم 5 من شهر ديسمبر في الساعة الـ8 مساءً بملعب استاد القاهرة الدولي ، فيما حدد اتحاد الكرة يوم 1 ديسمبر موعداً لنصف نهائي كأس مصر، هل ممكن أن نراء مواجهة جديد بعد الزمالك و الأهلي بعد أيام من مباراة نهائي إفريقي . 

نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات لتزويدك بكل ما هو جديد .