القائمة الرئيسية

الصفحات

نتائج دوري أبطال أوروبا .. برشلونة يصعد وبروسيا يقترب والدون يضرب


برشلونة يتصدر المجوعة 

السيدة العجوز يصنع المستحيل


تمكن فريق يوفنتوس من قلب تاخرة بهدف إلي الفوز بهدفين في مباراة كان عنوانها الأول الإثارة والمتعة ، بهذا المكسب إستطاع اليفوفي من حسم بطاقة التاهل لـ 16 عن المجموعة لدوري أبطال أوروبا قبل جولتين من نهاية دور المجموعات 

بداية المبارة كانت قوية من أصحاب الأرض حيث سجل أوزوني الهدف الأول في الدقيقة 19 ، من جانبه حاول رفاق الدون تعويض الجول من خلال العديد من المحاولات لكن دون إيجابيه ، وياتي الرد القوي من النجم " كرستيانو رونالدو مسجل هدف التعادل في الدقيقة 35 . 

لتنتهي الفترة الأولي بنتيجة 1 / 1 ، دخل يوفنتوس الشوط الثاني وعينه علي الثلاث نقاط لضمان الصعود للدور المقبل تاخراليوفي من الوصول لمرمي فريق فيرينكفاروس كثيرآ تحديدآ حتي الدقيقة 92 عند تسجيل ألفارو موراتا هدف قاتل ليهدي فريقة الفور ليرفع الفريق الإيطالي رصيده من النقاط لـ 9 بالمركز الثاني ، في المقابل توقف رصيد وفرينكفاروس لنقطة واحدة من أربع مباريات . 

تقرير مباراة برشلونة ودينامو


مثل المتوقع وعلي خلاق الليجا الإسبانية البارسا يحسم تاهله إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا بصدارة المجوعة بالعلامة الكاملة 12 نقطة من أربع إنتصارات ، وتغلب برشلونة خارج ملعبه على دينامو كييف بأربعة أهداف دون رد، وفي غياب ليونيل ميسي نجم الفريق. 

حاول الفريق الكتالوني من إحراز التقدم طوال الفترة الأولي من اللقاء من غير فائدة ، حتي جاءت الدقيقة الـ 7 من الشطوط الثاني عن طريق اللاعب " سيرجينو ديست " وضاعف النجم مارتن برايثويت النتيجة بهدفين " 56 ، 70 " من ركلة جزاء واختتم أنطوان جريزمان أهداف برشلونة في الدقيقة 92 . 

تصريحات مدرب برشلونة عقب المباراة


تحدث المدرب الهولندي " رونالدو كومان " المدير الفني لفريق للبارسا معلقآ علي مباراة فريقه أمام نظيرة دينامو كييف حيث قال "هذه هي صورة برشلونة التي نود رؤيتها. سيطر الفريق على المباراة بالشكل الكافي للشعور بالفخر إزاء الأداء " . 

بروسيا دورتموند الألماني تصدر المجموعة 

تقرير عن مباراة دورتموند و بروج 


لا أحد يستطيع إيقاف المهاجم النرويجي إرلينج هالاند صاحب الـ 21 ربيع الذي سجل ، تقدم بروسيا دورتموند عبر مهاجمه هالاند بتسديدة قوية تسكن شباك الحارس في الدقيقة 18 ، أضاف اللاعب سانشو هدفا ثانيا للأصفر والأسود بالدقيقة 45 وقبل نهاية الشوط الأول . 

مع حلول الدقيقة 60 إستغل النجم الشاب إرلينج كرة خاطئة ليحرز ثالث الأهداف ، ويضع دورتموند في الصدارة برصيد 9 نقاط بينما يأتي خلفه لاتسيو برصيد 8 نقاط، من ثم كلوب بروج البلجيكي في المركز الثالث برصيد 4 نقاط وفي الأخير زينيت برصيد نقطة واحدة.