القائمة الرئيسية

الصفحات

نتائج مباريات دوري أبطال أوروبا

نتائج الجوله الرابعة من دوري الأبطال

جولة سريعة حول النتائج 


تمكن فريق بوروسيا مونشنجلادباخ من تحقيق إنتصار هام علي شاختار بأربعة أهداف دون رد ضمن مباريات الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا ليرفع رصيده إلى 8 نقاط في الصدارة منفردآ بفارق نقطة واحدة عن النادي الملكي ، فيما ياتي شاختار بالمركز الثالث بـ4 نقاط ويتذيل إنتر الترتيب برصيد نقطتين . 

إستطاع مانشستر سيتي فحسم تأهله إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا بحصد العلامة الكاملة بعدما تغلب على أولمبياكوس بهدف دون رد سجله فيل فودين في الدقيقة 36، وشهدت المباراة غياب الدولي المصري " أحمد حسن كوكا " بسبب إصابته بفيروس كورونا المستجد . 

وتجمد رصيد أولمبياكوس عند 3 نقاط في المركز الثالث بينما مارسيليا يتذيل الترتيب بلا رصيد ، ويتربع علي الصدارة مان سيتي بتحقيق الفوز بأربع مباريات علي التوالي برصيد 12 وبفارق 6 نقاط عن بورتو . 

ترتيب مجموعة ليفربول

تقرير عن مباراة الريدز النارية 


حالة من الدهشة عن جميع محبي فريق ليفربول الذي ساقط في ملعب أنفيلد في الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا لحساب المجموعة الرابعة أمام أتالانتا ، وشهدت المباراة مشاركة محمد صلاح للمرة الأولى مع ليفربول بعدما شُفي من فيروس كورونا . 

لم يقدم رجال المدرب الألماني كلوب الأداء المتوقع منهم طوال اللقاء خرج الشوط الأول بنتيجة التعادل السلبي بين الفريقين ، بدء الجزء الثاني من المباراة بضغط كبيرة الفريق الضيف ، ومن عرضية أرضية لنجم " إليسيتش " سددها مباشرة في الشباك محرز الهدف الأول للضيوف في الدقيقة 60 . 

بعد الجول بدقيقة واحدة فقط قرار الكوتش كلوب إخراج " محمد صلاح " من الملعب ونزول البرازيلي " بروبرتو فيرمينو " وما هي إلا أربع دقائق إلا وسجل بطل إيطاليا المنتظر الهدف الثاني عن طريق اللاعب روبن جوسينس الذي أطلق كرة صاروخية دمرت شباك الحارس . 

بتلك النتائج تجمد رصيد ليفربول عند تسع نقاط يتصدر بهم المجموعة ويليه أياكس بسبع نقاط بفارق الأهداف عن ملاحقه أتالانتا فيما يأتي ميتييلاند رابعا بدون أي نقطة. 

تفاصيل مواجهة أياكس و ميتييلاند 


إكتساح الفريق الهولندي منافسه الدنماركي بثلاثة أهداف لهدف ، البداية كانت من عند أصحاب الأرض أياكس عن طريق ريان جرافنبرخ في الدقيقة 47 وأضاف نصير مزراوي الهدف الثاني بعد دقيقتين وسجل ديفيد نيريس ثالث الأهداف ، فيما أحراز هدف ميتييلاند الوحيد " أوير مابل " من ركلة جزاء في الدقيقة 81 .