القائمة الرئيسية

الصفحات

عاجل قرارات صادمة من قبل الإتحاد الإفريقي

قرارات الكاف الصادمة 


هل ستلعب مباراة مصر في موعدها


يشهد الإتحاد الإفريقي للكرة القدم " الكاف فترة من التخبط الإداري الواضحة للجميع للاسباب كثيرة يعاني منها أبرزة الإنتخابات المقبلة للإتحاد علي مقعد الرئيس المقرر عقدها في مارس 2021 ، وسط حالة من الجدل حول مكان إقامة مباراة مصر وتوجو بعدما اصدار الأخير قرار من قبل الحكومة التوجولية عدم إستضافة أي منتخب طوال هذا الشهر علي أرضها بشكل رسمي فيما أعلنت بعض المنتخبات المشاركة بتصفيات أمم إفريقيا بالكاميرون 2021 عن إكتشاف أكثر من حالة إيجابية لفيروس كورونا وتقدم طلب للكاف بتاجيل مباريتهم لاجل غير مسمي .

قرارات صادمة وقوية من قبل الكاف


لم يسمح الإتحاد الإفريقي إستمرتلك الأجواء الغير مفهمومة عند جميع المنافسين بتصفيات لوقت طويل ، أعلن الكاف بعض القرارت الحاسمة عن طريق نشر بيان عبر موقعه الرسمي لحسم بعض القضايأ نهائيآ 
البداية من عند طلبات التاجيل ، أعلن الكاف عدم تأجيل أي مباراة في تصفيات كأس الأمم الإفريقية إلا بشروط معينة يجب أن تتطبق الفريق وأكد الإتحاد علي العديد من النقاط العامة

  • وهي : ـ المنتخب الذي لم يتمكن تكوين فريق أساسي لخوض المباراة مع توفير 5 لاعبين تبديل بينهم حارس مرمي يعتبر حاسر بنتيجة 2 / 0 أمام المنافسه، ولن تؤجل مبارياته. 

  • الفريق الذي لن يستطيع السفر لخوض المباراة لأي سبب كان بعيدآ عن القيود التي تقول عليها الدولة للحافظ علي الصحة العامة ومواجهة تفشي فيروس كورونا يعد خاسراً 2 / 0 أيضأ .

  • سيكون نظام إقامة المباريات مثل كافة دول العالم والمسابقات الإفريقية المختلفة ، يمكن لكل فريق إجراء 5 تغيرات طوال أوقات اللقاء بدون مشكلة كما سيتم إيقاف المباراة ثلاث مرات لشرب المياة وأخذ قسط من الراحة لبضع دقائق فقط .

  • رافض الكاف طلب بعض الفرق السماح لها بحضور عدد قليل من الجماهير خلال تصفيات الأمم وفقاً للبروتوكول المعتمد لديه .

  •  وجود خطة أمن وسلامة بكافة الإتحادات المشاركة قبل خوض أي مباراة بصفة رسمية ، يقدم الكاف خطة مجانية دقية لجميع إتحادات القارة السمراء تزويدهم بالمشورة العملية بهذا الموضوع . 

ماذا قال الاتحاد التوجولي لكرة القدم حول مواجهة مصر


صرح الاتحاد التوجولي متمثل في السيد " باتو " أحد مسؤلي الإتحاد متحدثآ عن لقاء الإياب أمام الفراعنة يوم 17 نوفمبر قلئلا : لا توجد أي نية لطلب تاجيل المباراة ما أعلنت عنه الحكومة يخصص فريق الشباب فقط ، ولا ليس المنتخب الأولي اللقاء سيلعب في الموعد المحدد له نمتلك فرصة جيدة للصعود لكاس أمم إفريقيا أتمني أن يحارب جميع اللاعبين لتحقيق هذا الحلم حتي يصبح حقيقة ، يقع منتخب توجو بمواجهة صعبة للغاية أمام نظيرة المصري علي ستاد القاهرة الدولي يوم 14 نوفمبر القادم . 

نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات لتزويدك بكل ما هو جديد .