القائمة الرئيسية

الصفحات

بالفيديو .. تصريحات لاعب الأهلي الجديد بيكهام وحاله صالح جمعة المثيرة للجدل

أحمد  بيكهام لاعب الأهلي

الأحمر يدعم صفوفه بمدافع منتخب الشباب 


كشف المارد الأحمر اليوم عن إتمام التعاقد رسميآ مع لاعب منتخب مصر تحت 23 سنة وفريق وادي دجلة " أحمد رمضان بيكهام " بعقد يمتد لخمس سنوات ، من جانبة ومثل المعتاد حرص موقع النادي الأهلي علي إجراء حوار مع اللاعب فور إنضمامه للقلعة الحمراء . 

بداية الحديث مع بيكهام كانت عن رحلته مع الكرة وخاص فترة وجوده بالقلعة الحمراء معلقآ " الأهلي بيتي وحبه يجري في دمي منذ بداية رحلتي مع الكرة في الثامنة من عمري، وعندما رحلت عن النادي قبل موسمين كان حلمي العودة من جديد، وتحقق هذا الحلم الآن ". 

وأشار رمضان عن حلمه الدائم بعد خروجه من التتش " عندما رحلت في البداية عن الأهلي قبل موسمين كان ذلك على سبيل الإعارة، حيث كنت أسعى بكل قوة لإثبات نفسي من أجل العودة خاصة أن الرحيل كان بحثًا عن فرصة المشاركة فقط ، مع إنتقالي لفريق وادي دجلة تحول الهدف من مجرد المشاركة في المباريات إلى القتال داخل الملعب من أجل العودة إلى للمارد الأحمر . 



لماذا قرارت الرجوع للأهلي ولم تحتراف خارجآ ؟ 


أجاب قائلآ " كان لدي عروض محلية كثيرة بالإضافة إلى رغبة وادي دجلة في استمراري ولكن الأهلي كان الأهم بنسبالي كنت أسعى للعودة وحجز مكان في صفوف الأهلي وإثبات جدارتي بارتداء تشيرت الأحمر وأرى أنني نجحت في ذلك إلي حد ما . 

وبحديث عن أقرب اللاعبين لصاحب الـ23 عام قال " أرتبط بعلاقات قوية مع عدد من نجوم الأهلي، وأبرزهم محمد الشناوي قائد الفريق، وسعد سمير وأيمن أشرف وناصر ماهر وطاهر محمد طاهر ومحمد محمود، وغيرهم الكثير ". 

وحرص بيكهام علي توجيه رسالة خاصه لجماهير القلعة الحمراء " أعد جماهير الأهلي بالقتال من أجل التتويج بكل البطولات لإسعادكم وأنتظر دعمكم ومساندتكم في رحلتي التي تبدأ من جديد بقميص نادي القرن الفترة القادمة " . 

صالح جمعة لاعب الأهلي

حقيقة تدهور صحة صانع العاب الأهلي 


صرح مصدر مقرب من لاعب النادي الأهلي " صالح جمعة " لموقع إستمتع كورة التفاصيل الكاملة للاعب عقب إصابه بفيروس كورونا أول أمس وقال : لا صحة لما يتردد مؤخرا عن تفاقم حالته صالح صحته جيدة ومستقرة وفي تحسن دائم ". 

وخرجت بعض التقارير الصحافية بعض المنشورات على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية التي كشفت عن تراجع كبير في حالة اللاعب ونقله للمستشفي ، وقد أعلن جمعة إصابتة " بكوفيد ـ 19 " المستجد بوقت سابق وخضوعه للعلاج اللازم .

ويستعد المارد الأحمر لمباراة نهائي القرن عندما يحل ضيفآ علي نادي الزمالك وسط حضور جماهيري لا يزيد عن 10 الألف مشجع ، وقد هذا هو النهائي الأول الذي يجمع بين فريقين من مصر الجميع في إنتظار الموقعة الإفريقية المرتقبه يوم الجمعة المقبلة علي إستاد القاهرة الدولي في الساعة التاسعة مساء .