القائمة الرئيسية

الصفحات

الأهلي اليوم إصابة أجاي وعودة السولية ومفاجآة عن بدر بانون

إصابة جونيور أجايي

صدمة قوية وحالة من القلق عند الجميع


ضربة قوية جديدة للقلعة الحمراء بعد إصابة جناح الفريق الطائر " محمد هاني " خلال مباراة مصر وتوجو وشكوي حول لحاقة بنهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الفارس الأبيض يوم 27 نوفمبر القادم لحسم لقب الأميراء السمراء الغالية عند الجماهير البيضاء أو الحمراء . 

أعلن الجهاز الطبي لنادي الأهلي بقيادة الدكتور " خالد محمود " عن إصابة لاعب الفريق الأول جونيور أجايي ، وجاء الإعلان بشكل رسمي من خلال الموقع الرسمي للأهلي الذي أجراء حوار مع طبيب المارد الأحمر حول إصابة أجايي قائلآ : ‏تعرض اللاعب أجايي للإصابة في نهاية المران الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش . 

وتابع الطيب الحديث مشيرآ إلي حالته الأن " أجايي كان يشارك في المران الجماعي بصورة طبيعية قبل تعرضه للإصابة ويخضع لفحص طبي لتقييم حالته غدآ صباحآ بالنادي ، من جانبة يستعد النادي الأهلي لمواجهة تبدو سهلة أمام فريق أبوقير للأسمدة بالدور ربع النهائي " دور 8 " لبطولة كاس مصرالتي ستقام يوم السبت 21 نوفمبر القادم .     

عمرو السولية لاعب الأهلي 

إنتظم الدولي المصري في مران الأحمر


شهد مرن الفريق الأول للقلعة الحمراء اليوم الأربعاء ظهور نجم خط الوسط " عمرو السولية " في تدريبات الجماعية إستعدادآ لمباراة كاس مصر القادمة وأيضآ الموقعة الإفريقية المنتظرة التي تجمع بين قطبي الكرة المصرية بنهائي القرن الإفريقي . 

وشارك السولية بمباراة المنتخب الوطني ضد توجو بستاد القاهرة الدولي ، وكان عنصر قوي في إنتصار الفراعنة بهدف مقابل لاشئ مع إقتراب اللقاء من النهاية تحصل لاعب الأهلي علي بطاقة صفراء لتمنعه من السافر مع بعثة الفراعنة لتوجو بسبب تراكم البطاقات الصفراء ، غادر السولية معسكر المنتخب أمس لينضم للنادي الأهلي اليوم . 

حرص مدرب المارد الأحمر الجنوب إفريقي " بيتسو موسيماني " علي عقد محاضرة طويلة مع العديد من اللاعبين بشكل جماعي والبعض بصوره منفردة للحديث حول بعض الأمور الفنية والأخطاء التي يقطع بها الكثير من اللاعبين ، فيما خاض الثنائي " محمد هاني ، طاهر محمد طاهر " تدريبات تأهيلية في صالة الجيم بالنادي . 

وصول الدولي المغربي بدر بانون 

وصول الدولي المغربي للقاهرة 


إستقبل عضو مجلس إداراة الأهلي " رأفت إبراهيم " بمطار القاهرة الدولي اليوم لاعب النادي الأهلي المنضم حديثآ لصفوف القلعة الحمراء قدمآ من نادي الرجاء المغربي " بدر بانون " واصطحبه إلى فندق الإقامة تمهيدا للانتظام في التدريبات من الغد لبداية المشوار مع القلعة الحمراء . 

وإستطاع النادي الأهلي إقناع بانون من الإنضمام له خلال قبل مباراة الفارس الأبيض في الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيأ لتددعيم خط الدفاع الموسم المقبل للمنافسة علي جميع الألقاب المحلية والإفريقية والفوز بها للإسعاد الجماهير الحمراء .