القائمة الرئيسية

الصفحات

ملف إستمتع كورة .. بسيناريو ماراثوني الزمالك والأهلي لنصف النهائي

مباراة الأهلي وأبو قير 

تقرير عن مباراة الأهلي وأبوقير


تمكن النادي الأهلي من العبور لدور نصف النهائي " دور الـ 4 " لكاس مصر عقب الفوز علي فريق أبوقير للأسمدة بنتيجة 1 / 2 ، وشهدت المباراة إثارة كبير وتحدي بين الفريقين علي ستاد الجيش برج العرب بالأسكندرية . 

البداية كانت عن طريق المارد الأحمر من خلال تسديدة قوية تسكن الشباك لنجم المخصرم " وليد سليمان " في الدقيقة 15 من الشوط الأول ،مع حلول الدقيقة 24 إحتسب الحكم ضربة جزاء للقلعة الحمراء وطرد المدافع إبراهيم ريعو بعد الرجوع لتقنية حكم الفيديو المساعد بداعي وجود لمسة يد على مدافع أبو قير . 

حاول أبوقبر الناشط بدوري الممتاز " ب " عمل العديد من الهجمات الخطيرة علي مرمي الحارس الدولي " محمد الشناوي " حتي نجح بتقليص الفارق وتسجيل الهدف الأول بطريقة أكثر من رائعة " بكعب القدم " عبر المهاجم كرفالا لتنتهي المباراة بفوز الأهلي 2 / 1 وضرب موعد مع الإتحاد السكندري في الدور قبل النهائي . 

تفاصيل إصابه جناح الأحمر


تعرض لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي للإصابة بلقاء أبو قير الأخير ، وصرح طبيب القلعة الحمراء عن حالة اللاعب قائلآ : وليد سليمان سيخضع للفحص الطبي غدًا من أجل الاطمئنان على حالته فيما أشار أيضآ إلي إستقرار حالة وليد سليمان ولتاكيد أكثر سيتم الاطمئنان عليه قبل مران الغد . 

ويستعد المارد الأحمر بقيادة الجنوب إفريقي " بيتسو موسيماني " لخوض الموقعة الإفريقية المرتقبة " نهائي القرن " عندما سيواجة غريمة التقليدي ناجدي الزمالك بنهائي دوري أبطال إفريقيأ يوم الجمعة القادم 27 نوفمبر بستاد القاهرة الدولي . 

مباراة الزمالك ونادي مصر 

تقرير كامل عن لقاء الزمالك و نادي مصر 


إستطاع الفارس الأبيض من تحقيق فوز صعب جدآ بالدقائق الأخيرة أمام نظيرة نادي مصر " زد " بنتيجة 1 / 2 في مباراة كان البطل لا يعرف المستحيل ، جدير بذكر فوز الزمالك بلقب كاس مصر 6 مرات أخر 7 سنوات . 

منذ البداية والإثارة هي العنوان ففي الدقيقه الثامنة تلقى كاسونجو بينية رائعة من إمام عاشور ليسجل هدف التقدم للقلعة البيضاء ، لكن الحكم كان عنده قرار أخر بالرجوع للفيديو الذي أوضح وجود حالة تسلل ، وفي الدقيقة 25 احتسب محمود عاشور ركلة جزاء للزمالك ومثل المعتاد يلغي الفيديو . 

تاتي المفاجأت السيئة دائمآ مع الفارس الأبيض بطرد وسط الملعب " إمام عاشور في الدقيقة 62 من الشوط الثاني بشكل مباشر إستغل فريق مصر النقص العددي للزمالك ليحرز الهدف الأول عن طريق اللاعب عبد الرحمن جندية في الدقيقة 85 بتسديدة أرضية من داخل منطقة الجزاء . 

من جانبه حاول البرتغالي " جايمي باتشيكو " تدارك الأمور بالدفع الشاب " أسامة فيصل " ليكون هو صاحب الفرحة المنتظرة عند جماهير الزمالك عبر تسديدة صاروخية من داخل المنطقة تسكن شباك وليد توفيق بالدقيقة الـ 6 في الوقت الضائع لتذهب المباراة للأوقات الإضافية . 

جاءت جول الحسم عن طريق ضربة جزاء تسبب فيها عبد الله جمعة ليحتسبها عاشور وياكد عليها VAR ويسددها " أحمد السيد زيزو في الدقيقة 114 ليجعل نادي الزمالك متقدم 1 / 2 ، ومن المقرر أن يلتقي الفارس الأبيض مع طلائع الجيش غفي الدور قبل النهائي لبطولة كاس مصر .