القائمة الرئيسية

الصفحات

خاص .. تصريحات لاعبين الأهلي بعد الفوز!

الأهلي بطل افريقيا 2020 الاهلى بطل افريقيا الاهلي بطل افريقيا بطوله الاهلي في افريقيا الاهلي بطل دوري ابطال افريقيا الأهلي افريقيا


التاسعة في الجزيرة 


إستطاع النادي الأهلي من حسم لقب دوري أبطال إفريقيا علي حساب فريق الزمالك بنهائي القرن في استاد القاهرة يوم الجمعة بعد الفوز 1 / 2 في مباراة غريبة تحكميآ للغاية ، لكن في النهاية تمكن المارد الأحمر من خلال صانع العاب الفيديو " محمد مجدي أفشة " في الدقيقة 85 من الشوط الثاني وقبل النهاية بـ6 دقائق .

من جانبة صرح مدرب حارس الأهلي " ميشيل يانكون " عبر قناة أون تايم سبورتس قائلآ : بدأنا جيدا وتعادلنا الأمر كان صعب جدا على مقاعد البدلاء وتحقيق الفوز في اللقاء كان صعبا نحن الأفضل طوال البطولة ولكن اللقاء كان 50-50 ونحن أقوياء وسعيد من أجل الجميع " .

سعادة قلب الدفاع بعد المكسب


في المقابل قال مدافع القلعة الحمراء " ياسر إبراهيم " عقب إنتهاء المباراة " أشكر كل اللاعبين والجهاز الإداري والطبي كنا على قدر المسؤولية تعبنا في البطولة الزمالك قدم أداء جيدا والمباراة كانت جيدة وقدرنا الله على الفوز".

وأضاف " من الوارد أن يحدث تهاون أو تراخي بعد الهدف، يمكنك القول إنه هدوء، لكن بعد ذلك قمنا بتحميس بعضنا البعض، بعد ضياع فرصة الشحات قلنا إننا يجب أن نحاول أكثر ، ركضت أنا وأيمن للاحتفال بفرصة الشحات، لكننا صدمنا، إنه لاعب كبير، وهو من أسباب التتويج، لم يحالفه التوفيق لكن حمدا لله كان مع أفشة ".

وأشار إلي فرحته الكبيرة بعد هدف الفوز حيث قال " لم أكن أعلم ماذا أفعل بعد هدف أفشة، إن سألت أي لاعب لن تعلم ماذا كان يفعل، فرحة كبيرة والظروف كانت صعبة، من بداية صعود الزمالك للنهائي، كان الكل يفكر في المباراة ، أبارك للجماهير وإن شاء الله نتمكن من تقديم شيء مماثل في كأس العالم للأندية " . 

الأهلي بطل افريقيا 2020 الاهلى بطل افريقيا الاهلي بطل افريقيا بطوله الاهلي في افريقيا الاهلي بطل دوري ابطال افريقيا الأهلي افريقيا


ماذا قال صاحب الجول الأول ؟


تحدث لاعب خط الوسط " عمرو السولية " مسجل الهدف الأول في الدقيقة الرابعة من اللقاء " حققنا بطولة غالية، خلال 7 سنوات وصلنا إلى نهائيين ولم يكن يجوز أن نخسر مجددا لابد أن نبكي من الفرحة ، أشكر كل من كانوا معنا مثل رمضان صبحي وأحمد فتحي والمصابين " .

وتابع الحوار " موسيماني قال لي إنه أتى من أجل دوري الأبطال إفريقيا ، عملنا وتعبنا وحققنا ما نريد وإن شاء الله نحصد المزيد من البطولات بطولة إفريقيا التي حققناها مجهود سنوات مضت، أتمني أن نقدم الأداء المطلوب بكاس العالم المقبلة " .

تصريحات أفضل لاعب بالمباراة


أوضح " محمد مجدي أفشة " صعوبة مواجهة الزمالك خلال حواره عبر" بي إن سبورتس " فعلت نفس الأمر أمام الوداد، وكذلك في لقاء المنتخب، وهو الضغط على اللاعب الذي يقف ولا يراني أضغط عليه من الخلف، وبعد خطف الكرة أسدد مباشرة ". 

وفي الختام " تلك هي كرة القدم ولابد من خاسر من اللقاء. الزمالك فريق كبير وقدم مباراة كبيرة ولكن الحمد الله على الانتصار العديد انتقدوني، ولكني لا استمع لذلك لا أشعر بالضيق من أي أحد والحمد الله على الانتصار".