القائمة الرئيسية

الصفحات

رد قاسي لخالد الغندور على مواقع وقناة الأهلي المكلفة بهدم نادي الزمالك

شائعات وحقائق داخل نادي الزمالك :

انتشرت فى الفترة الأخيرة شائعات كثيرة تخص نادي الزمالك ، وخصوصاٌ بعد المشاكل الكبيرة التي مازالت موجودة بين مرتضي منصور رئيس الزمالك واللجنة الأولمبية المصرية .


والتي كانت قد أصدرت قراراٌ بعزل مرتضي منصور رئيس الزمالك من رئاسة النادي ، وأوقفت أي قرار يقوم بالتوقيع عليه ، وسيكن غير معترف به ، وقام مرتضي منصور بالطعن على هذا القرار من خلال القضاء الإداري وتم التأجيل .


وبعد سقوط مرتضي منصور فى انتخابات مجلس النواب المصري ، بدأ المأجورين والمكلفين بهدم الزمالك نفسياٌ وإحداث ثورات وتوتر داخلي بالنادي وخصوصاٌ باللاعبين بإطلاق العديد من الشائعات عن النادي.


خالد الغندور



ووجود مخالفات ورحيل مجلس الإدارة ، برغم خروج وزير الرياضة وقال هدفنا استقرار الزمالك ولن نأخذ أي قرار أو إجراء قبل خوض الزمالك لمباراة نهائي دوري الأبطال الأفريقي .


نبذ التعصب بينطلق من إرساء العدالة .

كلام كتير أوي بيطلع فى المواقع المصرية عن إقالة نادي الزمالك ، بل فيه قنوات على يوتيوب معمولة علشان مخالفات نادي الزمالك ،المخالفات المالية داخل نادي الزمالك .


على الرغم من خروج وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي وقال " محدش يتكلم علي لسان الوزارة ونحن من سيقرر المخالفات وسنصدرها أمام الجميع " .


ولكن الغريب والعجيب بأن اللجان التي تراقب الأندية ليست فقط موضوعة لتراقب نادي الزمالك فقط ، بل ستراقب الجميع الأهلي الاتحاد المصري ونادي الزمالك وكل الأندية الرياضية ، فليه التركيز على الزمالك فقط ، وهل فيه مخالفات أو لاء  ؟


وإن كنت انت مميز أيها الإعلامي اذهب وافحص هل الأهلي عنده أي مخالفات أو لاء ، الإسماعيلي عنده أي مخالفات أو لاء شوف وادي دجلة أو لاء شوف الاتحاد عنده مخالفات أو لاء .


لكن الاعلام المصري سواء يتجه فقط الى نادي الزمالك ، وهل فيه مخالفات أو لاء ، على الرغم من أن الزمالك مقبل على مباراة مصيرية أمام نادي الأهلي فى نهائي دوري أبطال أفريقيا . 


يركز الإعلام المصري المكلف بهدم الزمالك فقط وإحداث الفتن والفوضى ليفقد الفارس الأبيض التركيز على المباراة ، والخروج عن الشعور باستفزازات النادي والجمهور ، والتركيز على مخالفات الزمالك ومتي سيرحل مجلس إدارة الزمالك .


وتحدي كابتن خالد الغندور الجميع على الهواء مباشرة قائلاٌ " هناك مخالفات موجودة فى جميع أندية مصر "  ولكن التركيز على نادي الزمالك فقط ، يضع علامة استفهام كبيرة جداٌ ، ويوضح نية هؤلاء المأجورين وما يريدون من نادي الزمالك .


ولكن وبكل ثقه لاعبي الزمالك رجال وعلى قدر المسئولية ، وجهاز فني على أعلي مستوي ، ومشرف عام مميز ، وكابتن إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك ، فاطمئنوا على نادي الزمالك ولا تخافوا .