القائمة الرئيسية

الصفحات

تاريخ مواجهات أتلتيكو مدريد وقادش قبل الجولة التاسعة بالدوري

مواجهات أتلتيكو مدريد وقادش :

أتلتيكو مدريد عصيّ عن الخسارة في آخر 10 مواجهات له ضد قادش في الليغا(6 انتصارات و4 تعادلات)، منذ هزيمته بواقع 2-0 على ملعب رامون دي كارانزا في مارس 1989.


قادش الفريق السادس والعشرون الذي سيلعب ضد أتلتيكو مدريد في واندا ميتروبوليتانو في الليغا. فريق واحد من أصل25 ، قد فاز في أول مباراة بالدوري في ملعب الروخيبلانكوس الجديد وهو إسبانيول في مايو 2018 (0-2).


لم يخسر أتلتيكو مدريد في آخر 22 مباراة خاضها في الليغا (13 انتصارًا و9 تعادلات) ، وهي أفضل سلسلة متتالية من دون هزيمة في تاريخ المسابقة وأفضل سلسلة حالية لأي فريق في البطولات الأوروبية الخمسة الكبرى.


فاز قادش في آخر أربع مباريات خارج أرضه في الليغا ، محققًا أفضل سجل له خارج أرضه في تاريخه في دوري الدرجة الأولى ، وأصبح الفريق الصاعد حديثًا الوحيد الذي فاز بأول أربع مباريات خارج أرضه في الموسم نفسه.


أتلتيكو مدريد هو الفريق الوحيد في الليغا الذي لم يتأخر في أي لحظة من أي مباراة هذا الموسم.

تاريخ مواجهات أتلتيكو مدريد وقادش


موعد مباراة أتلتيكو مدريد وقادش :

من المقرر أن يلتقي أتلتيكو مدريد وقادش غداٌ السبت الموافق السابع من عمر شهر نوفمبر الجاري ، ضمن منافسات إنطلاق الأسبوع التاسع لبطولة الدوري الإسباني الممتاز .


حيث تقرر للمباراة أن تقام على أرضيه وستاد واندا ميتروبوليتانو (مدرّج رياضي في مدريد، إسبانيا) ، على أن تنطلق صافرة بداية المباراة ي تمام العاشرة مساءاٌ بتوقيت القاهرة وفى الحادية عشر مساءاٌ بتوقيت السعودية .

يقدم الفريقين أداء أكثر من رائع فى مشوارهما بالدوري الإسباني لهذا الموسم ، على الرغم من أنا قادش من الأندية التي انضمت هذا الموسم لدوري الدرجة الأولي بالدوري الإسباني .


فيرتكز أتلتيكو مدريد داخل مربع المقدمة بترتيب الدوري حيث أنه يحتل المركز الرابع برصيد وعدد 14 نقطة حتي الآن ، خاض الفريق 6 جولات من بداية الموسم حتي الآن ، حصد الفوز فى 4 جولات وخسر فى جولتان ، وأحرز 13 هدف فى مشواره بالست جولات بينما اهتزت شباكه واستقبلت مرماه هدفان فقط حتي الآن .


وعن فريق قادش الذي انضم فقط هذا الموسم لدوري الدرجة الأولي للمحترفين ، يقدم أداء مميز جداٌ بالنسبة لانضمامه الحديث ، فهو يحتل للمركز الخامس وبرصيد 14 نقطة حتي الآن .


خاض فريق قادش 8 جولات بالموسم الحالي من بطولة الدوري الإسباني ، وأستطاع أن يحصد الفوز فى أربع جولات وحقق التعادل فى جولتان وإستقبلت مرماه الخسارة فى عدد 2 جولة حتي الآن ، وأحرز قادش 8 أهداف وإستقبلت مرماه وإهتزت شباكه بـ 6 أهداف حتي الآن ، ويسعي كلاٌ من الفريقين الى حصاد الثلاث نقاط للمنافسة على المراكز الأولي .


وعن أتلتيكو مدريد فى بطولة دوري الأبطال :

يقدم نادي أتلتيكو مدريد موسماٌ متوسط الأداء المستوي فى مشواره بدوري الأبطال ، حيث أنه يحتل المركز الثاني فى المجموعة الأولي برصيد وعدد أربع نقاط حتي الآن ، خاض أتلتيكو مدريد ثلاث جولات بمشواره بالبطولة ، خسر فى الجولة الأولي أمام بايرن ميونخ بنتيجة كبير أربعة اهداف دون أي رد .


ثم ألتقي أتلتيكو مدريد فى مباراة الجولة الثانية مع نادي وفريق ريد بول سالزبورغ وانتهت بفوز أتلتيكو بثلاثة أهداف مقابل هدفين فقط ، وفي مباراة الجولة الثالثة التقي مع نادي لوكوموتيف موسكو وانتهت بالتعادل ، ليحصل أتلتيكو مدريد على فوز وتعادل وخسارة ، ليظل رصيده أربع نقاط ويحتل المركز الثاني بعد بايرن ميونخ الألماني ب9 نقاط .