القائمة الرئيسية

الصفحات

رد قاسي لفاروق جعفر على تصريحات مدرب الرجاء واستقبال حافل لبعثة الرجاء بالقاهرة

وصول بعثة الرجاء للقاهرة :

وصلت أمس بعثة الرجاء الى القاهرة باستقبال حافل من أدارة نادي الزمالك ، والزمالك سباق بالخير بغض النظر عن المنافسة ، ويعد استقبال الضيف من شيم الكبار والزمالك استقبلهم أفضل استقبال بما يليق بهم ، وقاموا بتوفير جميع سبل الراحة لهم وأهلاٌ بهم فى وطنهم الثاني مصر  .



مرتضي منصور يرحب ببعثة الرجاء :

ورحب المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك ببعثة فريق الرجاء المغربي في بلدهم الأول مصر ، وشدد رئيس نادي الزمالك على رفضه لأي إساءة يتعرض لها الضيوف على بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي مؤكدا أن صورة اللافتة المسيئة التي انتشرت لم ترفع أمام باب النادي وأنها صورة مفبركة ، وطالب منصور كل من يقوم بتركيب وفبركة صور مسيئة للفريق المغربي الشقيق أن يحترم نفسه.


رسالة جمهور الزمالك للفريق :

وجه عدد كبير من جماهير نادي الزمالك رسالة للاعبي الزمالك قبل مواجه الرجاء المغربي ، وتضمنت الرسائل الموجهة للاعبين أجمل الكلمات ، التي تؤازر وترفع من معنويات الفريق .

كان أبرز رسائل الجمهور للفريق هي المحافظة على الهدوء وامتصاص الغضب بالملعب ، المباراة ليست بالسهلة وعلى طارق حامد ومصطفي محمد عدم التعصب ، ونحن نعلم أن جمهور الزمالك واجه العديد من الضغوطات سواء كانت فى تتالي المباريات أو الحرب القائمة على النادي .

نحن كجمهور نثق فيكم ونعلم أنكم أبطال ، نحن ندعمكم بكل قوة وبكل محبة ، ربنا يوفقكم والسادسة للزمالك إن شاء الله ، كمان عايزين نستغل أي ثغرة موجودة فى ما تش الرجاء علشان نحسم النتيجة بدري اوي ، أبو جبل لازم تكون هادي علشان تدينا افضل انتاج عندك .


رد قاسي لفاروق جعفر على تصريحات جمال سلامي مدرب الرجاء :

رد قوي وصارخ من كابتن فاروق جعفر على تصريحات كابتن جمال السلامي المدير الفني لنادي الرجاء ، ووجه فاروق جعفر كلمته أنه لن يستطيع تنفيذ كلامه فى أرض مصر.


كان من الممكن أن تنفذ كلامك داخل أرضك وداخل أرضك لم تستطيع أن تحصد فوز ، وخسرت أمام الزمالك ، وكل ما يقال من جمال السلامي هي غيبيات لا يعلمها الا  الله والمدرب الشاطر لا يتحدث الا بعد المباراة عن ما أنجزه وليس ما قبله .


وتحدث كابتن فاروق جعفر لاعب الزمالك السابق والمحلل الرياضي عن الخبرات التي يمتلكها نادي الزمالك العظيم ، وخط الدفاع هو كلمة السر فى مباراة الرجاء ، كما تحدث عن أهم اللاعبين فى المباراة وعن الثنائي المغربي وأهميتهم فى حسم هذا اللقاء بشكل كبير .


أجري اليوم البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لنادي الزمالك ، جلسة طارئة وخاصة وعمل برنامج تأهيلي لفريق الزمالك وتم مخاطبة اللاعبين عن أهمية المباراة ، وتفاعل اللاعبين بشكل كبير مع المدرب ، وكان هناك نقاش محمود وأسئلة وإجابات .


وتم شرح النقاط المهمة وشرح أهم الثغرات التي يجب ع اللاعبين استغلالها ، كما استقبل البرتغالي جايمي باتشيكو جميع أسئلة لاعبي الزمالك وتم الإجابة عنها بكل إقناع .

مبادرة نجم الزمالك أيمن حفني :

تواجد اليوم نجم الزمالك السابق اللاعب الكبير والعظيم أيمن حفني صانع ألعاب الزمالك سابقاٌ فى مران الزمالك تضامناٌ وموازرة ودعماٌ لزملائه بالزمالك ، وقام بزيارة لاعبي الزمالك ودعمهم معنويا , وكانت لافتة طيبة جداٌ لأيمن حفني فى قلوب الزمالك وقلوب جماهير الزمالك .