القائمة الرئيسية

الصفحات

مفاجآت فى أخبار الزمالك اليوم وإمام عاشور وإسلام جابر فى الزمالك الموسم المقبل

أخبار الزمالك اليوم :

حرس الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو على التواصل مع الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة كابتن حسام البدري على متابعة حالة ثنائي الزمالك (محمود علاء ومحمود حمدي الونش) مدافعي الزمالك .


حذر جهاز الزمالك من الضغط على الثنائي بالأحمال البدنية وذلك بسبب عودة الثنائي من إصابة قريبة جداٌ ، ولو تكاثفت الأحمال الزائدة علي اللاعبين قد تتسبب فى عودة إصابتهم مرة أخري .

إسلام جابر متواجد فى الزمالك الموسم المقبل

ويستمر موقف الجهاز الفني للزمالك بالمتابعة مع جهاز منتخب مصر على الحفاظ على اللاعبين من أجل مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الأهلي المصري والمقرر له أن يقام فى السابع والعشرون من عمر الشهر الجاري .


تمني نادي الزمالك توفيق اللاعبين مع جهازهم الوطني وتحقيق الانتصارات والنتائج الجيدة ، ثم العودة للزمالك مرة أخري لتحقيق نتائج طيبة مع أصحاب الرداء الأبيض ضد أصحاب الرداء الأحمر .


حقيقة خبر استغناء باتشيكو عن خمس لاعبين من الزمالك :

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة الماضية خبر لا صحة له ، وهو استغناء الزمالك عن خمس لاعبين ، وهو خبر لا صحه له من الأساس وغير صحيح بالمرة ، وإن أراد الزمالك الاستغناء عن بعض اللاعبين سيعلن عنهم على شاشة الزمالك ، وليس فى أي مكان أخر .


رحب أيضاٌ الزمالك اليوم بتواجد وانضمام اللاعبين المعارين من الزمالك للأندية الأخرى والمشاركة فى المران وتدريبات الزمالك بشكل عام ، لحين عودتهم لأنديتهم أو لحين الفصل فى اعارتهم بشكل نهائي .

إمام عاشور متواجد فى الزمالك الموسم المقبل


سيجتمع المدير الفني لنادي الزمالك البرتغالي جايمي باتشيكو مع جهازه المعاون خلال الأسبوع المقبل ، لتحديد إمكانية خوض فريقه الزمالك لودية ، وسيحسم باتشيكو قراره بخوض الودية بعد عودته من البرتغال ، فى أجازه سريعة للاطمئنان على أسرته والعودة مرة أخري للزمالك .


ويقوم الجهاز الفني للزمالك بدراسة خوض مباراة ودية لغير الأساسيين ، لكي يتم تجهيز كافة العناصر فى قائمة الزمالك لنهائي دوري أبطال أفريقيا المقرر له أن يقام فى السابع والعشرون من عمر شهر نوفمبر الجاري .


يتمسك الجهاز الفني للزمالك بقيادة جايمي باتشيكو البرتغالي غلق الباب بالمرة أمام أي احتمالية لرحيل الثنائي إمام عاشور وإسلام جابر عن الزمالك فى الموسم الجديد ، ويتمسك الزمالك بتواجد الثنائي واستمرارهم بالموسم الجديد .


وغلق فكرة الرحيل عن الزمالك بالمرة ، بعدما كان الثنائي خارج حسابات الزمالك فى بداية الموسم ، ولكن بعدما قدما الثنائي أداء جيد ومميز طوال فترة الموسم الجاري ، أصبح أمر رحيلهم مستبعد تماماٌ .


كما رأي المدير الفني للزمالك المستوي الفني الذي ظهر به اللاعب إسلام جابر خلال الموسم ، دعم تمسك الجهاز الفني بتواجد اللاعب للموسم الجديد ونفس الأمر ينطبق بكل جدية على اللاعب إمام عاشور .


الزمالك يتمسك بأمر اللاعبين الذين يصنعون الفارق ، والذين يكونون على قدر المسئولية ، وهذا ما حدث فى حال الثنائي اسلام جابر وامام عاشور كانا خارج حسابات الزمالك بداية الموسم ولكن الآن الثنائي يفرض تواجدهم طوال الموسم المقبل .


وأخيراٌ صرح وكيل معروف يوسف لاعب وسط الزمالك المعار لنادي المقاولون العرب بأن اللاعب يريد العودة وبقوة للزمالك ، وتجديد عقده من جديد ويعلم الزمالك بأن معروف يوسف على قدر المسئولية.

وهذا يظهر فى أن اللاعب جدد عقده للزمالك ثم خرج فى إعارة مع نادي المقاولون العرب والتي لم تنتهي حتي الآن  ويريد العودة للزمالك وتجديد عقده عند انتهاء الإعارة مع ذئاب الجبل .