القائمة الرئيسية

الصفحات

صباحك مصري .. نبيه يصرح والسوبر يوم 10 و مونديكو يحدز الأهلي من خطره مصطفي

عمرو الجنايني رئيس الجبلاية 

ماذا نجم الزمالك السابق ؟


صرح الكابتن " أسامة نبيه " مدرب فريق زد الناشط بدوري الدرجة الثانية المصري متوقعآ سيكون فكر باتشيكو و موسيماني ، وجاء حديث نبية عبر برنامج " مع شوبير " المذاع علي راديو أون سبورت قائلآ : نريد أن نستمتع بمباراة تليق بناديي الزمالك والأهلي، كلا الفريقين لديهما مفاتيح لعب قادرة على إنهاء المباراة لصالحها ، أهم شئ هو أن تخرج المباراة بشكل جيد من كلا الفريقين من كافه الإتجهات .

وتابع مدرب المنتخب السابق وقال " بالنسبة للفارس الأبيض فيمتلك أشرف بنشرقي، مصطفى محمد، فرجاني ساسي وأحمد سيد زيزو الفروق الفرية للاعبين ستكون الفيصل في تلك المواجهة ، أما عن المارد الأحمر يعيش فترة جيدة حسين الشحات من اللاعبين المهمين بين صفوف الأهلي واستعاد مستواه خلال الفترة الأخيرة كذلك عمرو السولية ".

لاعب مازيمبي يقول الزمالك يمتلك وحش صغير!


وسط أجواء نارية في إنتظرمباراة بنهائي إفريقيا المرتقبة التي تجمع بين قطبي الكرة المصرية الزمالك ، الأهلي علي إستاد القاهرة الدولي الجمعة القادمة الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة ، من جانب أخر نرجع للخلف قليلة تحديدآ لدور المجموعات عند ما واجهة الفارس الأبيض فريق مازيمبي الكونغولي حيث استطاع الأخير أن يحقق الفوز بثلاثة أهداف دون رد في لقاء الذهاب قبل أن ينتهي جولة الإياب بالتعادل السلبي .

وقال مدافع الفريق الكونغولي " كيفين مونديكو " في تصريحات خاصة لموقع إستمتع كورة حول لقاء نهائي القرن ومن هو صاحب الفرصة الأكبر في حصد الأميراء السمراء ؟ وقال كيفين " مباراة نهائي دوري الأبطال هذا العام ستكون مثيرة جدآ بين أكبر أندية القارة السمراء .

وأكمل مونديكو الحوار " كنت أتمني أن نستطيع عبور عقبة دور الـ 8 " والتواجد بقبل النهائي مع كبار فرق إفريقيأ ، توقيع الشخصي أن صاحب المخطرة الهجومية مع التنظيم الدفاعي المنظم هو من يستطيع حسم المواجهة الفوز بمباراة . وعند سؤاله من يصنع الفارق بين الفريقين ؟ اجاب قائلآ الوحش الصغير صاحب القميص رقم " 15 " مصطفي محمد .

متي ستكون مباراة السوبر الإفريقي ؟ 


أعلن " محمد فضل " عضو اللجنة الخماسية المسؤلة عن إدارة الكرة المصرية الموعد الرسمي الذي سيقام به السوبر الإفريقي وقال فضل من خلال تصريحات خاصة لقناة صدي البلد " مباراة كأس السوبر الأفريقي ستقام يوم 10 ديسمبر القادم في القاهرة ".

جدير بالذكرتحديد الطرف الأول من لقاء السوبر بعد حصول نادي نهضة بركان المغربي علي لقب الكونغدرالية ، لم يبقي الأن غير معرفة الطرف الثاني بطل دوري أبطال إفريقيا من هل ستكون بيضاء ، حمراء ؟