القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة أتلتيكو مدريد وريال بيتيس والقنوات الناقلة


موعد مباراة أتلتيكو مدريد ضد ريال بيتيس اليوم في الدوري الأسباني : 

سيقوم فريق وموقع "استمتع كورة" بعمل تقرير حصري لمباراة "أتلتيكو مدريد ضد ريال بيتيس" وأنتم أعزائي المشاهدين ومتابعي الموقع يمكنكم الحصول على جميع الأخبار الهامة عن المباراة ويمكنكم متابعة تقرير وأحداث المباراة باستمرار وأول بأول الي حين انتهاء المباراة بين الفريقين ، كما يمكنكم مشاهدة ملخص نهاية المباراة على نفس الصفحة إن شاء الله ، كما يمكنكم متابعة المباريات الأخرى الخاصة بالدوري الأسباني الممتاز . 


أتلتيكو مدريد ضد ريال بيتيس: 

يستضيف ستاد وملعب ميتروبوليتانو (مدرّج رياضي في مدريد، إسبانيا) مباراة من العيار الثقيل بين فريقي " أتلتيكو مدريد ضد ريال بيتيس" ضمن عودة منافسات الجولة السابعة لبطولة الدوري الإيطالي الممتاز ، وستقام مباراة " أتلتيكو مدريد ضد ريال بيتيس" في يوم السبت الموافق الرابع والعشرون من عمر شهر أكتوبر الجاري لهذا الموسم 2020 – 2021 ميلادية ، على أن تنطلق صافرة بداية إنطلاق المباراة بين الفريقين فى تمام الساعة التاسعة مساءاٌ بتوقيت دولة مصر وفى تمام الساعة العاشرة مساءاٌ بتوقيت دولة السعودية . 



موعد مباراة أتلتيكو مدريد ضد ريال بيتيس: 

يستضيف نادي أتلتيكو مدريد نظيره نادي ريال بيتيس فى مباراة الجولة السابعة من عمر المسابقة ، ويقدم نادي أتلتيكو مدريد موسماٌ متوسط المستوي فهو يحتل المركز الثامن فى ترتيب جدول الدوري برصيد ثماني نقاط فقط حتي الآن ، خاض أتلتيكو مدريد أربع جولات فقط فى مشواره بهذا الموسم وأستطاع أن يحقق الفوز في جولتان فقط ، وحقق التعادل فى جولتان أيضاٌ ، لم يستقبل أي خسارة حتي الآن ، وأحرز أتلتيكو مدريد في مشواره ثمانية أهداف بينما إستقبلت شباكه هدف وحيد فقط . 



أتلتيكو مدريد فى بطولة دوري الأبطال : 

خاض نادي أتلتيكو مدريد مباراة قوية وصعبة امام نادي بايرن ميونخ الألماني ضمن منافسات إنطلاق الجولة الأولي لدور المجموعات من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا ، فى الأربعاء الماضي والموافق الحادي والعشرون من عمر شهر أكتوبر الجاري ، وإنتهت المباراة بفوز النادي الألماني بايرن ميونخ برباعية نظيفة فى المباراة التي أقيمت على ملعب وستاد أليانز أرينا ، وفشل الفريق الاسباني حتي فى إحراز أي هدف لحفظ ماء الوجهة ، ليرتكز فى المركز الرابع والأخير بالمجموعة الأولي برصيد صفر نقاط . 


مباراة أتلتيكو مدريد ضد ريال بيتيس القادمة فى الدوري : 

أما على الجانب الأخر فيحل فريق ونادي "ريال بيتيس" ضيفاٌ ثقيلاٌ على صاحب الأرض والحمهور نظيره نادي وفريق "أتلتيكو مدريد" فى مباراة الأسبوع السابع من عمر المسابقة ، خاض نادي وفريق "ريال بيتيس" ست جولات فى مشواره من بداية الموسم حتي الآن ، وأستطاع أن يحصد الفوز فى الثلاث جولات كاملة ولم يتعادل فى أي جولة بل إستقبلت الخسارة فى ثلاث جولات حتي الآن ، وأحرز خلال مشواره الثلاث جولات 7 أهداف واستقبلت شباكه واهتزت ب9 أهداف حتي الآن ، ليظل مرتكز في المركز السابع فى ترتيب جدول الدوري الأسباني الممتاز . 



بطاقة مباراة أتلتيكو مدريد ضد ريال بيتيس فى الجولة السابعة – للدوري الأسباني : 

  • البطولة : الدوري الأسباني الممتاز .
  • المباراة : أتلتيكو مدريد ضد ريال بيتيس .
  • التاريخ : السبت الرابع والعشرون من شهر أكتوبر الجاري .
  • التوقيت : التاسعة مساءاٌ بتوقيت دولة مصر .
  • الملعب : ميتروبوليتانو (مدرّج رياضي في مدريد، إسبانيا) .
  • الجولة : السابعة لبطولة الدوري الأسباني .
  • القناة الناقلة : beIN sports HD3


القنوات الناقلة لمباراة أتلتيكو مدريد ضد ريال بيتيس – الدوري الأسباني : 

ستقوم مجموعة قنوات بي إن سبتورتس القطرية والمالكة لحقوق البث المباشر والإذاعة التلفزيونية والرقمية لمباريات الدوري الأسباني ، بعمل إذاعة وبث مباشر وحصري لمباراة " أتلتيكو مدريد ضد ريال بيتيس" فى الوقت المحدد لإذاعة المباراة ، وهو التاسعة مساءاٌ بتوقيت القاهرة ، و العاشرة مساءاٌ بتوقيت السعودية ، وستقوم قنوات بي إن سبورتس بعرض الأستوديو التحليلي للمباراة قبل بدء المباراة بساعة تقريباٌ ، لعرض تحليل المباراة والتشكيل المتوقع للفريقين والخطة المتوقعة لكل فريق على قناة "beIN sports HD3" . 


تاريخ مواجهات أتلتيكو مدريد ضد ريال بيتيس : 

  • خسر أتلتيكو مدريد بقيادة دييغو سيميوني مباراة واحدة فقط من بين 15 مباراة خاضها في الليغا أمام ريال بيتيس (11 انتصارًا و3 تعادلات)، علمًا أن خسارته الوحيدة جاءت خارج الديار (بواقع 0-1 في فبراير 2019 ) .
  • على أرضه لم يخسر أتليتكو مدريد في آخر سبع مباريات في الليغا ضد ريال بيتيس (6 انتصارات وتعادل واحد)، كل ذلك منذ انضمام دييغو سيميوني إلى أتلتيكو علمًا أن الفريق حافظ على شباكه نظيفة في ست مباريات .
  • أتليتكو مدريد عصيّ عن الخسارة في 33 مباراة خاضها على أرضه في الليغا ضد فويق أندلسي تحت قيادة دييغو سيميوني (27 انتصارًا و6 تعادلات)، وهو أفضل سجل انتصارات أمام هذه الفرق في المسابقة .
  • لم يخسر أتلتيكو مدريد في 20 مباراة خاضها في الليغا (11 انتصارًا و9 تعادلات)، في حال تلافى الهزيمة في هذه المباراة فستكون تلك أفضل سلسلة انتصارات له على الإطلاق في المسابقة .
  • فاز ريال بيتيس في مباراتين من آخر ثلاث مباريات خارج أرضه في الليغا (هزيمة واحدة ) علمًا أنه عدد الانتصارات نفسه الذي حققه في 25 مباراة سابقة في المسابقة (8 تعادلات و15 هزيمة).